Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 18 février 2019

تسريب صورة تؤكد انشغال مبابي بمباريات برشلونة والكلاسيكو

تم تسريب صورة للمهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وهو يتابع جدول مباريات برشلونة الناري خلال الفترة القادمة، والذي يتضمن مباراتين كلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

صحيفة آس الإسبانية الشهيرة نشرت الصورة عبر موقعها وعلقت عليها “مبابي ينتظر مباريات الكلاسيكو القادمة”، كما أوضحت أن مهاجم النادي الباريسي مهتم كثيرا بالكرة الإسبانية، خصوصاً بالكبيرين الريال والبرسا.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي برشلونة ينتظر مباريات صعبة للغاية معظمها خارج ميدانه، حيث سوف يسافر إلى فرنسا لمواجهة ليون يوم غد الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدها سيقابل إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم السبت الموافق 23 من شهر فبراير الجاري لحساب الجولة 25.


وسيحل برشلونة ضيفا  على ملعب سانتياجو برنابيو بعد 4 أيام فقط،  لمواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم سيتقابلان مجدداً وعلى نفس الملعب في الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني يوم السبت الموافق 2 من شهر مارس القادم.

مبابي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد طوال الأشهر الماضية، وكان النادي الملكي قريبا من التعاقد معه بالفعل في صيف 2017، لكنه انتقال إلى النادي الباريسي في نهاية المطاف، كما هناك شائعات تؤكد إمكانية توجه البرسا للحصول على خدماته مستقبلاً.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad