Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 28 février 2019

كلاسيكو العار: على ريال مدريد الخروج من المنافسة إلى أن يعتزل ميسي

تمكن نادي برشلونة من الخروج من ملعب سانتياجو برنابيو ببطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عن جدارة واستحقاق، بتحقيقه فوزا كبيرا على مضيفه ريال مدريد، بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن مباراة إياب نصف النهائي.

كلاسيكو الذهاب كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف في كامب نو، قبل أن يحقق برشلونة الفوز في البرنابيو بثلاثية تاريخية.

وبالرغم من الأفضلية الواضحة لريال مدريد خلال الشوط الأول إلا أنه فشل في تسجيل أي هدف، ليرد برشلونة في الشوط الثاني ، بتسجيله الثلاثية.

الأرةرجواياني لويس سواريز افتتح التسجيل في الدقيقة 50، وختم الثلاثية من ركلة جزاء في الدقيقة 73، بينما سجل المدافع الفرنسي رافائيل فاران الهدف الثاني بـ “النيران الصديقة” في الدقيقة 69.

وتجدر الإشارة أن نادي برشلونة سيلعب في المباراة النهائية مع فالنسيا أو ريال بيتيس، الذان يلتقيان مساء اليوم الخميس، وكانت المواجهة الأولى بينهما قد انتهت بالتعادل (2-2)، على أن يستضيف ستاد بينتو فيامارين النهائي في 25 ماي.

يذكر أن الثاني من الشهر القادم مارس سيشهد كلاسيكو جديد في سانتياجو برنابيو، لكن هذه المرة ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad