Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 14 février 2019

رئيس البلاوجرانا بارتوميو يؤكد نيته في تجديد عقد ميسي


قام رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو، عبر ميكروفونات (RkB) ، بالكشف أن النادي ينوي تمديد عقد ليونيل ميسي. كما أصر على أنه واثق من أن استمرار إرنيستو فالفيردي مع الفريق العام القادم حتى لو لم يفز بأي لقب هذا العام.

جوزيب ماريا بارتوميو قال بشأن تمديد عقد فالفيردي: “أعتقد أنه سيفعل ذلك. ثقة اللاعبين به كبيرة. إنه موسمه الثاني، والهدف هو الوصول إلى نهاية الموسم مع خيارات الفوز بكل شيء. أنا أثق به، وحتى وإذا لم نفز بأي شيء، سوف يستمر أيضا في قيادة الفريق.

وقال بخصوص تجديد عقد  ألبا: “أنا متفائل جدا لأنه أخبرنا أنه يريد الاستمرار. لقد عرضنا عليه عقدًا لمدة خمس سنوات. آمل أن نواصل المفاوضات قريباً. في هذه الأيام لم نرى بعضنا البعض. سنواصل التفاوض قريبا على الأمور المالية. إنه أفضل ظهير أيسر في العالم. سنواصل الحديث. وقال أيضا: نحن نمشي خطوة بخطوة نحو هدفنا..”

وقال بخصوص ميسي: “نحن لم نتحدث عن عقد جديد، سنرى ما يريده ميسي، التجديد لن يكون وشيكاً. لكن قبل مغادرتي للرئاسة سأحرص على أن أكون قد جددت عقد ليونيل ميسي، فهو لاعب نادٍ واحد. والعلاقة بيننا ستكون إلى الأبد”.

أما فيما يتعلق بهودة النجم البرازيلي نيمار قال جوزيب ماريا بارتوميو: “لا أحد من بيئة اللاعب أخبرني أنه يريد العودة لبرشلونة، لديه عقد مع باريس سان جيرمان. إنه لاعب من الطراز العالمي الذي من الصعب على النادي الخاص به بيعه ، ولم نكن نرغب في البيع أيضاً ، لكن للآسف كان هناك شرط جزائي تم تفعيله..”

وتحدث عن البرازيلي كوتينيو قائلا: “يمر بلحظة صعبة، ولكن كل اللاعبين في الموسم لديهم لحظات صعود وهبوط، نحن نثق به كثيرا، ولا يمكن الاستغناء عنه أبداً، إنه أغلى استثمار في تاريخ النادي، وواثقون من نجاحه..”


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad