Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 19 février 2019

جماهير النادي اللندني تشيلسي تطالب بإقالة ساري وعودة جوزي مورينيو


قامت جماهير تشيلسي بالمطالبة بإقالة المدرب ماوريتسيو ساري وإعادة البرتغالي جوزيه مورينيو خلال المباراة التي جرت الليلة الماضية على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

النادي اللندني تشيلسي يستمر في السقوط الحر على جميع الأصعدة ، حيث جرى في الليلة الماضية إقصائه من كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعبه ضد مانشستر يونايتد الذي فاز بهدفين دون مقابل بتوقيع أندير هيريرا وبول بوجبا.

مشجعو ستامفورد بريدج طلبوا بضرورة التخلص من المدرب الإيطالي المدرب ماوريتسيو ساري ، تماماً كما حدث حتى قبل بضعة أسابيع في ملعب أولد ترافورد ، عندما نادت جماهير مانشستر يونايتد بطرد المدرب جوزيه مورينيو.

جماهير تشيلسي قامت في مباراة الليلة الماضية باطلاق صافرات الاستهجان على ماوريتسيو ساري ، وأيضاً اطلاق هتافات سمعت بوضوح والتي تطالب الإدارة بإقالة المدرب الحالي وإعادة مورينيو إلى مركز المدير الفني للمرة الثالثة.

ولم ينته كل شيء عن هذا الحد، بل عندما قرر ساري استبدال ماتيو كوفاتشيتش في الدقيقة الحادية والسبعين مع زميله روس باركلي ، فقد انفجرت المدرجات بصيحات الاستهجان مرة أخرى “أنت لا تعرف تقوم به ، أنت لا تعرف ما تفعله”.

وتجدر الإشارة إلى أنه ستكون المباريات القادمة حاسمة في بقاء ساري مع نادي تشيلسي ، حيث سيخوض أولاً مباراة ضد مالمو في إياب الدور 32 من الدوري الأوروبي ، ثم سيلعب نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ضد مانشستر سيتي في 24 فبراير الجاري.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad