Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 22 février 2019

نادي ريال مدريد ينوي التعاقد مع ثلاثي هجومي ناري

قامت صحيفة “أوك دياريو” الإسبانية مساء اليوم الخميس، بالكشف عن استغناء فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، عن سياسته المعتادة في السنوات القليلة الماضية بعدم صرفه الكثير من الأموال بشأن الصفقات.

الصحيفة الشهيرة أشارت عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز الذي تغاضى عن التعاقد مع بديل جيد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قرر صرف الكثير من الأموال في الصيف للتعاقد مع ثلاثي هجومي ناري.

وصرحت أن صفقة إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي باتت على وشك الانتهاء، ولكن في نفس الوقت البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيروما هو الحلم الكبير لفلورنتينو بيريز، لذلك قرر ضم اللاعبان في الصيف.

وجاء أيضا في التقرير أن فلورنتينو بيريز يميل أيضا إلى فكرة إرجاع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز للنادي الملكي ريال مدريد، وذلك بعد انتهاء إعارته مع نادي بايرن ميونخ الألماني في يونيو المقبل.

جدير بالذكر أنه كان قد انتقل الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، إلى نادي بايرن ميونخ الألماني في صيف 2017، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة لمدة عامين مع أحقية الشراء النهائي مقابل 42 مليون يورو.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad