Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 26 février 2019

سانتياجو سولاري: لا نخشى ليونيل ميسي والخوف لا وجود له في قاموسنا


خرج مدرب النادي الملكي ريال مدريد الأرجنتيني سانتياجو سولاري أمام وسائل الإعلام على خلفية مواجهة كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس الملك ضد برشلونة، والذي سيجمعهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء، بعدما كان لقاء الذهاب في كامب نو قد انتهى بهدف لمثله.

أسئلة الصحفيين سيطرت على حادثة بيل في مباراة ليفانتي الأخيرة، حيث رفض الاحتفال مع زملائه بهدفه، وكانت هناك أخبار بشأن معاقبته، وعلق المدرب الأرجنتيني قائلا: “ينصب تركيزنا على لعبة الغد. هناك توترنا. ننتظر مباراة جميلة، التركيز موجود من جاريث بيل وكل اللاعبين.

ووضع الصحفيون كامل تركيزهم على قضايا جدلية مثل حادثة جاريث بيل، لا أدري لماذا لم ينتبهوا للأشياء الأخرى ، على سبيل المثال نحن اجتزنا الـ 1000 يوم و نحن أبطال أوروبا”.

وقال بخصوص افتقار بيل للانضباط: “تركيزنا وتركيز الجميع على اللعبة. كلنا متحدين بهدف واضح للغاية: الذهاب إلى النهائي، وجني ثمار المجهودات الكبيرة التي قمنا بها لنكون هنا..”

وفيما يخص سؤال الخوف من ميسي رد سولاري قائلا:”هذا لا وجود له في قاموس كرة القدم. نحن نعلم أن هناك ثلاث نتائج، لكننا نخرج دائما لخوض المعركة بهدف الفوز..” الرواق الأيسر: “أنا لم أقرر. أو نعم ، لكنني لن أقول لك “.

ما يجب القيام به غدا للتأهل: “قمنا بعمل جيد للغاية ذهابا، كان لدينا فرص للتسجيل وتحقيق نتيجة أكثر ملاءمة. يجب أن يكون لدينا استمرارية، يعرف الفريق ما يقوم به بشكل جيد “.

أهم لعبة هذا الموسم: “متساوية في الأهمية مثل المباريات السابقة.”

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad