Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 26 février 2019

فينيسيوس جونيور: ليونيل ميسي لا يخيفنا لأننا نملك هذا اللاعب


صرح النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الشاب مؤكدا عدم شعور فريقه بالقلق من مواجهة ليونيل ميسي نجم برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو يوم الأربعاء القادم في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وسيخوض ميسي اول كلاسيكو هذا الموسم بشكل أساسي بعد أن غاب عن المباراتين السابقتين بسبب الإصابة، وبالتالي تصب معظم الترشيحات في صف برشلونة للعبور إلى النهائي.

وأوضح النجم البرازيلي الصاعد فينيسيوس أن ليونيل ميسي لاعب بمواصفات استثنائية، لكن في الوقت ذاته، نفى أن تكون مشاركته تخيف اللاعبين في ريال مدريد، مشيرا إلى أن أفضل لاعب في العالم يلعب في صفهم، وبالتأكيد يقصد النجم الكرواتي لوكا مودريتش المتوج بالكرة الذهبية.

وأضاف فينيسيوس في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة” نحن مستعدون لكل شيء، وميسي لاعب لا يصدق، فهو يفعل أشياء لا يفعلها غيره”.

وأكمل حديثه قائلا: “الجميع يتطلع لخوض المباراة فعلا، ونحن لسنا خائفين من ميسي، رغم أنه لاعبا عظيما، لكننا نملك أفضل لاعب في العالم.

وبخصوص ترقبه للمباراة، قال صاحب 18 عام “أحب هذه المباريات كثيرا، لدي الكثير من الرغبة من أجل المشاركة في الكلاسيكو، الجميع يحب خوض هذه المباريات، وأنا أحب ذلك أيضا”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad