Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 18 février 2019

سيرجيو راموس مهدد بالغياب عن الكلاسيكو بعد طرده ضد جيرونا

يستمر سيرجيو راموس، قائد ومدافع نادي ريال مدريد، في إثارة الجدل في كل مباراة يخوضها بقميص الفريق الملكي، حيث يملك القائد الإسباني علاقة حب وتوله مع البطاقات الملونة. وواصل راموس، تأكيد سمعته كلاعب مشاغب في كرة القدم الإسبانية، بعدما تلقى البطاقة الحمراء رقم 25 مع ريال مدريد، في كل المسابقات، خلال الهزيمة (2/1) أمام جيرونا.

العملاق سيرجيو راموس تسبب في ركلة جزاء تعادل بها جيرونا، بعدما بدا أنه منع هدفاً، ونجا من الحصول على بطاقة حمراء مباشرة، لكنه تلقى بطاقة صفراء، قبل أن يتعرض للطرد عندما رفع الحكم في وجهه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 90.

بعض الصحف والمواقع العالمية، تداولت خبرا مفاده أن المدافع سيرجيو راموس سيغيب عن كلاسيكو الليجا ضد برشلونة، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء اليوم أمام جيرونا.

نفس المواقع والتقارير الصحفية، أشارت إلى أن راموس سيغيب عن المباراة القادمة ضد ليفانتي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة أمام جيرونا، بينما لن يلعب الكلاسيكو بسبب الطرد.

وعلى الجانب الأخر فندت صحيفة “ماركا” الإسبانية، هذه التقارير، حيث أوضحت أن راموس سيغيب عن مباراة ليفانتي فقط، على أن يكون متاحا للمشاركة ضد برشلونة، لكن رصيده لن يكون حينها خالياً من البطاقات، حيث ستكون في حوزته أربعة كروت صفراء.

وتجدر الإشارة إلى أنه في حال حصول راموس على بطاقة صفراء ضد برشلونة في الدوري الإسباني، فإنه سيغيب عن المباراة التي ستأتي بعد الكلاسيكو.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad