Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 23 février 2019

هاري كيننجم توتنهام: لست خائفا

قام النجم الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام هوتسبير، بنشر “فيديو” على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” لإعلان جديد يظهر فيه لصالح شركة إحدى شركات ماكينات الحلاقة تحمل اسم HARRY’S.

هاري كين ظهر في الإعلان الذي تم تصوير ليكون بالونين الأبيض والأسود، وظل واقفا على عارضة المرمى وكتب تعليقا: كن فخورا بما أنت عليه حتى لو كنت مختلفا على الآخرين، لا تخف ولا أشعر بالخوف.

وتجدر الإشارة إلى أن تدريبات توتنهام شهدت مشاركة هاري كين للمرة الأولى منذ أن أصيب في الثالث عشر من يناير الماضي في أربطة الكاحل. عملية شفاء هاري كين كانت أسرع مما كان يعتقد في البداية ، وبالتالي أكد جاهزيته للقاء يوم السبت المقبل أمام بيرنلي نهاية الأسبوع 27 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


https://www.instagram.com/p/BuLQKZIB4Wo/?utm_source=ig_embed

بوتشيتينو مدرب توتنهام قال الذي أكد أن كين ضمن التشكيلة يوم السبت، في تصريحات نقلتها “ميرور” الإنجليزية: “الجميع يعلم أن هاري وحش ، فهو يريد أن يكون جاهزاً في أقرب وقت ممكن. لقد بذل كل ما في وسعه لمحاولة الشفاء ، وبالطبع الإصابة التي عانى منها هي صعبة للتعافي منها ، ولكنه قام بمجهود كبير جدا..”

وستكون هذه دفعة كبيرة للمدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت الذي سيعلن تشكيلة فريقه الشهر المقبل في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 لمباراتي جمهورية التشيك، ومونتينيجرو.

بوتشيتينو أكد أنه لا ينوي المخاطرة بهاري كين ، رغم اعترافه بضغط اللاعب للعودة للعب ضد بيرنلي، وقال بوتشيتينو: “لا يهمني إذا كان يشعر أنه مستعد أو يريد اللعب أم لا ، مثل أي لاعب آخر. سأقرر مع طاقم التدريب الخاص بي ، مع الطبيب والموظفين الطبيين…”

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad