Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 19 février 2019

الألماني إلكاي جوندوجان يحدد شرطا لدخول المان سيتي إلى جانب أندية النخبة في أوروبا


أكد النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي إن فريقه يجب أن يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا إذا أراد أن يعتبر نفسه واحد من أندية النخبة في القارة العجوز حسب تعبيره.

وتجدر الإشارة إلى مانشستر سيتي تمكن من الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات في السنوات العشرة الأخيرة، لكن دوري الأبطال يبقى القضية الكبيرة التي ينتظر الحصول عليه في المستقبل القريب.

اللاعب الألماني قال في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي قبل يوم على مواجهة شالكه في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا : “إذا أردت أن تكون ضمن أندية النخبة الدولية فعليك أن تفوز بهذه الكأس”.

وبخصوص أهمية الحصول على هذا اللقب وأجاب: “إذا فزنا به يوماً ما بلقب دوري الأبطال سيبدأ النادي عهداً جديدا وسنكون بنفس مستوى ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ أو يوفنتوس، هي خطوة واحدة فوقنا”.

وأكمل بقوله : “لقد مررنا بالكثير من التجارب في دوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة ، الأمور لم تكن كلها ايجابية ، ولكن كان يجب علينا الفوز بها مرة واحدة على الأقل، أسوأ شيء كان الإقصاء ضد ليفربول الموسم الماضي، لكن نحن لدينا الدافع للفوز باللقب ولدينا الجودة المطلوبة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad