Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 18 mars 2019

هكذا شكر ليونيل ميسي جماهير بيتيس


عبر  الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني عن سعادته وامتنانه الكبير لجماهير ريال بيتيس بعدما قامت بالهتاف باسمه في مباراة أمس، مشيرًا إلى أنه لم يحدث معه هذا الشيء من قبل.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة كان قد فاز مساء أمس الأحد خارج أرضه بأربعة أهداف مقابل هدف على ريال بيتيس، ضمن فعاليات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألق في تلك المباراة وسجل ثلاثية “هاتريك” في مرمى ريال بيتيس، وأحرز النجم الأرجنتيني الهدف الثالث بطريقة استثنائية، مما جعل جماهير بيتيس تهتف باسم ميسي وتصفق له على ما قامه من أداء مميز للغاية.

وصرح ليونيل ميسي حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلا “بعد هزيمة أتلتيكو مدريد، لا يمكننا أن نتعثر، كان انتصارا مهما أمام ريال بيتيس”. وأضاف “الأهداف كانت مهمة لأنها سمحت لنا بالحصول على الثلاث نقاط، وأخذ الأسبقية في المباراة.
واسترسل: “ريال بيتيس فريق رائع للغاية، ويجيد اللعب بالكرة، ولكننا بالرغم من ذلك لم نعاني أمامهم للحظة واحدة، كنّا منظمين للغاية”.

وأتمم كلامه “في بعض الأحيان عليك أن تتكيف مع طريقة لعب خصمك، وفي لحظات محددة في المباراة عليك أن تكون مستعدًا لأي شيء قد يحدث”.

وبخصوص سؤاله عن إشادة جماهير ريال بيتيس بميسي والتصفيق له بعد هدفه الثالث، رد قائلا “أنا ممتن للغاية، فهذا الأمر لم يحدث معي من قبل مع أي فريق آخر”.

وأنهى تصريحاته قائلا: “دائمًا ما تعاملنا جماهير ريال بيتيس بطريقة رائعة، وأشكرهم على ذلك”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad