Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 7 mars 2019

الاتحاد الأوروبي يعاقب رسميا المدرب دييجو سيميوني

قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالإعلان اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن معاقبة دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بسبب سوء السلوك.

البيان الرسمي الصادر عن اليويفا أكد إنه جرى تغريم المدرب دييجو بابلو سيميوني ولكن من دون إيقافه ، بعد ارتكابه مخالفة مشينة خلال المواجهة ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

وأشار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنه تم تغريم سيموني مبلغ قيمته عشرون الف يورو (22500 دولار) بسبب سلوك غير لائق عندما احتفل بالهدف الأول بوضع يديه على عضوه التناسلي.

وتجدر الإشارة ألى أن أتلتيكو مدريد فاز على يوفنتوس بهدفين دون مقابل على ملعب واندا ميترولوليتانو خلال الشهر الماضي، فيما ستقام مباراة العودة على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو يوم الثلاثاء المقبل.

دييجو سيميوني قام بالاحتفال بطريقة مثيرة للجدل عندما سجل خوسيه ماريا خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد الهدف، فيما نفى المدرب الأرجنتيني استهداف يوفنتوس أو جماهيره من هذا الاحتفال.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد فرض الاتحاد الأوروبي غرامة مالية قدرها ثمانية وثلاثون ألف الف يورو على نادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم (42،750 دولار) ، وذلك بسبب اتهامات تشمل رمي مواد صلبة على أرض الملعب.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad