Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 17 mars 2019

هذه هي الرسالة التي وجهها ريفالدو إلى رونالدو بعد إنقاذ يوفنتوس


نشر النجم البرازيلي ريفالدو، الهداف السابق لنادي برشلونة الإسباني، رسالة إشادة وتقدير إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما قاد يوفنتوس الإيطالي للفوز أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة (3-0) في إياب ثمن النهائي، والتأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

الدون رونالدو الذي سجل ثلاثية “هاتريك” في مرمى أتلتيكو مدريد، قال عنه ريفالدو في حسابه على “انستجرام”: أرفع القبعة إلى كريستيانو، لأنه لاعب قادر على إحداث الفرق مع فريقه، فعل ذلك في ريال مدريد ويواصل مع يوفنتوس، ومثال على تأثيره أنظروا ما يعاني منه الآن الريال.

ريفالدو أضاف عن رونالدو: كرة القدم تحب لاعبين مثل رونالدو، جائع دائما لتسجيل الأهداف، يتسم بالاحترافية بنسبة 100% ، ولا يتكاسل أبداً عن تطوير نفسه والتدريب باستمرار ليكون أفضل، يريد دائماً اللعب مع ناديه ومنتخب بلاده، لذا هو مثل أعلى مثالي لكل لاعب يظن نفسه قادراً على الفوز بالبطولات دون تدريب، وكأن الموهبة بمفردها كافية، الله يباركك كثيرا رونالدو.


جدير بالذكر أن يوفنتوس كان خسر ذهابا أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة (2-0)، لكن الأوضاع انقلبت إياباً في توريو بعدما سجل رونالدو ثلاثية في شباك الفريق الإسباني.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad