Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 11 mars 2019

عاجل ورسمي : ريال مدريد يعلن عودة زيدان وإقالة سولاري والشروط التي وضعها زيدان للعودة إلى ريال مدريد


قام نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الإثنين رسميا، بالإعلان عن إقالة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري من منصبه وتعيين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بدلاً منه.

نادي ريال مدريد الإسباني نشر بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام، أكد فيه عودة المدرب زين الدين زيدان مجدداً لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

ريال مدريد اتخذ قراراه بإقالة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري بعد سلسلة من سوء النتائج التي حققها الفريق مؤخرا، وآخرها الخروج المهين من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من آياكس برباعية مقابل هدف على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد توصل لاتفاق مع زيدان على العودة مجددا لتدريب الفريق الملكي، بعد 9 أشهر فقط من الفراق، بعد قرار زيدان بتقديم استقالته من تدريب الميرنجي مع نهاية الموسم الماضي.

اسم زيدان تفوق على العديد من المرشحين لتدريب ريال مدريد وعلى رأسهم البرتغالي جوزيه مورينيو، الإيطالي ماسيميليانو أليجري والألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول.

وقام برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني مساء اليوم الأثنين، بالكشف عن الشروط التي وضعها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، للموافقة على العودة إلى نادي ريال مدريد لخلافة الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

العديد من وسائل الإعلام العالمية أكدت الخبر المنتشر حاليا بعودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد الإسباني مرة أخرى.

صحيفة آس الإسبانية الموثوقة وماركا وبالإضافة إلى فرانس فوتبول الفرنسية منذ لحظات، قالت أن ريال مدريد توصل لإتفاق مع زين الدين زيدان من أجل العودة مرة أخرى لتدريب الفريق الأول بالنادي الملكي، والأعلان الرسمي مساء اليوم الأثنين.

وتبعا للبرنامج الشهير والموثوق في إسبانيا، فإن زيدان وضع بعض الشروط على مجلس إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو للموافقة على العودة لتدريب اللوس بلانكوس، على رأسها الحصول على كامل الصلاحيات في الفريق.

البرنامج أشار إلى أنه طالب أيضا بالتخلي عن اللاعبين الذين لا يريدهم داخل ريال مدريد، وبالإضافة إلى توفير كل الصفقات التي يطلبها، وعدم بيع الثنائي فرانشيسكو إيسكو ومارسيلو دا سيلفا.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad