Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 11 juillet 2019

موقع شبيه للفيسبوك ستربح المال منه بطريقة سهلة ستعجبك

موقع شبيه للفيسبوك  ستربح المال منه بطريقة سهلة ستعجبك....
لا شك أنك من مدمني تصفح موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك الذي هو فى الأصل يعد منصة مشاركة الصور و الفيديوهات مع العائلة والأصدقاء و التواصل الدائم معهم , مارأيك أن اقدم لك موقع شبيه له؟ يعمل بنفس خصائصه لكن الجميل فيه أن يدفع لك المال مقابل النشاطات التى تقوم بها عليه.
نعم موقع Parallelface  .هو موقع تواصل اجتماعي جديد يمكنك من الربح من الانترنت و ربح الأموال  منه بطريقة سهلة جدا ،وهذا فقط عبر  مشاركات الصور والفيديوهات والأديوهات و عمل لايكات وديسلايكات على منشورات الاصدقاء كما أنه يمكنك من إنشاء صفحات ومجموعات وأحداث.
و كتابة المقالات ونشرها وايضا عمل بث مباشر بالفيديو.

خطة الربح من موقع Parallelface  
يرى أصحاب موقع Parallelface  أن يستفيذ الأعضاء للربح وجني الاموال منه على نظام جمع النقاط و تحويلها الى مال يمكنهم سحبها عند الوصول الى الحد المسموح به لتحويل نقاطهم الى مال و جمع النقاط يكون كالتالي :

لكل 1 لايك او اعجاب = 5 نقاط
لكل 1 ديسلايك او dislike تربح = 5 نقاط
لكل 1 منشور : 5 نقاط
10000 نقطة =   $1 دولار

ادني حد للدفع هو عند جمع 50 دولار
لذلك عليك جمع الكثير من المتابعين لتزيد من الأرباح الخاص بك.  لانه إذا كان متابعوك سيشاركون في مشاركتك ، فستكسب نقاطًا من الإعجابات , يمكنك شراء المتابعين أيضًا 0.05 دولار لكل متابع ، ويمكنك الحصول على خصم كبير على المشتريات الكبيرة.
كيف ستربح المال عبر دعوة الاصدقاء على موقع Parallelface  
كل ما عليك سوى نسخ رابط الإحالة الخاص بك من الإعدادات العامة > الصفحة التابعة لها وإرسالها إلى الأصدقاء إذا كان أي شخص سينضم عبر الرابط الخاص بك, سوف تكسب مكافأة تسجيل 0.05 دولار وستصبح إحالاتك متابعيك تلقائيا

General setting >>Earning >> my Affiliates


طرق السحب من موقع Parallelface  
يدعم الموقع السحب من البنك التالي حاليا: Paypal وستتم ايضا إضافة  ,skrill ,bitcoinو  perfectmoney
للتسجيل فى الموقع من هنا : Parallelface  

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad