Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 21 août 2019

ريفالدو: الأرجنتيني ميسي وراء رحيل كوتينيو...وأتمنى رؤية نيمار في يوفنتوس

يرى نجم كرة القدم البرازيلية وأسطورة برشلونة السابق ريفالدو أن رحيل مواطنه كوتينيو عن برشلونة سببه عدم سعادة اللاعب في كاتالونيا ورغبته في اللعب لنادٍ آخر والعودة للتألق الذي عرفه في ليفربول.

كوتينيو لم يمكث في البارسا لكثير من الوقت حيث تمت إعارته لنادي بايرن ميونيخ هذا الصيف بعد موسم ونصف فقط على ملعب الكامب نو.

النجم البرازيلي ريفالدو قال في تصريحاته لبيتفاير: “شعرت بخيبة أمل كبيرة لأنه لم يحصل على المركز الأساسي في برشلونة، ربما لم يعد لديه الكثير من الثقة أو السعادة هناك”.

واسرسل: “ليس من السهل أن تكون في فريق يكون به كل التركيز على ليو ميسي، ولا يوجد سوى عدد قليل من اللاعبين الذين يمكنهم فرض أنفسهم في البارسا، وكوتينيو لم يتمتع بالصبر الكافي ليكون في قلب الحدث”.

وبخصوص إمكانية عودة نيمار إلى كاتالونيا قال: “سيكون انتدابا رائعا لبرشلونة رغم كل ما حدث عند مغادرته لكنه لاعب قادر على إقناع الجميع مرة أخرى”.

ريفالدو لم يستبعد إمكانية رؤية نيمار إلى جانب كريستيانو رونالدو في يوفنتوس: “سيكون من الرائع أن يتواجد معه في يوفنتوس حيث سيتألقون وسيتحمل المسئولية معه لأن النادي الإيطالي لديه نجم واحد فقط الآن، وسيكون وصوله إلى هناك مفيداً للنادي وللاعبيه”.

اختتم ريفالدو حديثا: “أفضل شىء لنيمار هو مغادرة باريس سان جيرمان في أسرع وقتٍ ممكن لأن بعد كل ما حدث سيكون من الصعب عليه أن يبقى”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad