Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 22 août 2019

كريستيانو رونالدو يتحدث عن الخصومة مع ليونيل ميسي ويرحب بتناول العشاء معه


قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، بالتحدث عن المنافسة الدائمة التي تجمعه مع الهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، حتى بعد رحيله عن صفوف ريال مدريد في الانتقالات الصيفية لموسم (2018-2019(

رونالدو البالغ من العمر 34 عاما قال في تصريحات لقناة “TVI” البرتغالية: أنا معجب كثيرا بمسيرته حتى الآن، هو دائماً يقول إنه يقدر المنافسة التي تجمعنا، وصرح سابقا أنه تأثر بعد مغادرتي الدوري الإسباني.

واسترسل رونالدو: أرى أن المنافسة مع ميسي هي خصومة جيدة موجودة في كرة القدم ولكنها ليست استثنائية، فهناك الأمريكي مايكل جوردان كان لديه منافسين في كرة السلة، والسائق البرازيلي الراحل آيرتون سينا، والفرنسي ألان بروست، جمعتهما منافسة كبيرة في الفورمولا1، القاسم المشترك بين الخصومة الكبيرة في الرياضة هي أنها صحية.

رونالدو اعترف أن ميسي جعل منه لاعبا أفضل والعكس صحيح، قائلا: عندما أفوز بالألقاب فإن ذلك يزعجه، والأمر مشابه بالنسبة لي عندما يفوز بدوره.

وتظل علاقة رونالدو وميسي قائمة على الاحترام المتبادل داخل وخارج الملعب دون وجود صداقة شخصية تجمعهما، قائلاً: لديّ علاقة احترافية ممتازة مع ميسي، لأننا نتقاسم اللحظات ذاتها منذ 15 عاماً، لم أتناول معه طعام العشاء، ولكن لما لا في المستقبل، لن أعارض ذلك.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad