Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 2 mars 2018

البث المباشر والحصري على الإمبراطورية بدر هاري و حصدي جرجس يوم السبت 03 مارس 2018


البث المباشر والحصري على الإمبراطورية للنزال المرتقب بين المغربي بدر هاري و المصري حصدي  جرجس يوم السبت 03 مارس
تابع عشاق الكيك بوكسينغ اليوم 02 مارس، عملية الوزن والمواجهة (Face To Face) بين البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ -بدر هاري- وخصمه المصري- حصدي جرجس-، وذلك تمهيدا للنزال التاريخي المزمع تنظيمه يوم غد السبت 03 مارس برسم البطولة العالمية غلوري Glory 5 التي أعلن منظموها عن نفاذ تذاكر النزال على بعد ثلاثة أشهر من الموعد المحدد في 3 مارس، في أمستردام الهولندية.
والمثير في هذا النزال بين البطلين المغربي والمصري، أنه يتميز بطابع الثأر، حيث أن النزال الأول الذي جمع البطلين سنة 2010 في أمسية -إتس شوتايم- في مدينة أمستردام الهولندية، شهد إقصاء بدر هاري وفقدانه لقبه بعدما وقع في المخالفة، إثر ضربه لجرجس ضربة غير قانونية بالقدم، حينما كان جرجس ساقطا على الأرض ليتم إقصاؤه من طرف حكام النزال.
ويعتبر المغربي بدر هاري، نفسه الرقم ( 1) في رياضة "كيك-بوكسينغ"، إذ سيخوض السبت 03 مارس نزاله الأول، بعد غياب دام 14 شهرا.
وصرح بدر هاري في تصريح إعلامي: "إنه نزال مهم. وأنه بمثابة حفل بالنسبة لي، لأنه يأتي بعد غياب طويل. أريد أن أثبت نفسي، وأن أظهر لجماهيري أن الرقم (1)ما زال موجود فوق الحلبات. أريد أيضا أن أؤكد أنني الأفضل". ولقد خسرت آخر لقاء لي مع ريكو فيرهوفن، حينما تعرضت لكسر على مستوى ذراعي خلال النزال.
وفي تصريح أخر، وجه بدر هاري رسالة مشفرة لمنتقذيه إذ قال: "الناس يربطون التغيير بشيء سلبي. أنا لم أتغير، لكنني أصبحت ذكيا أكثر. لمدة طويلة كنت ذلك الشخص السيء، وأعتقد أنه قد حان الوقت لكي أتغير... وربما قد لا أتغير".
من ناحية آخرى، يرى عشاق الكيك بوكسينغ أن هاري لديه عشاق في كل مكان في العقد الأخير، وأن كل مكان يلعب فيه يرى وكأنه في منزله. 80% من الجماهير تأتي من أجله، و20% الأخرى لمشاهدة باقي النزالات".



Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad