Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 27 mars 2018

المرحلة الثانية من المباريات الودية: السعودية تواجه منتخب بلجيكا


تعرف المرحلة الثانية من التحضيرات الودية التي تجرى قبل موعد مونديال روسيا 2018 مواجهة المنتخب السعودي لنظيره البلجيكي وديا، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 27 مارس 2018، وسيقام هذا اللقاء على ملعب هيسيل بالعاصمة البلجيكية بروكسل.
المنتخب السعودي الأخضر تأهل لمونديال روسيا بعد أن جاء وصيفا في المجموعة الثانية في تصفيات آسيا برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن أستراليا التي جاءت في المركز الثالث، وبفارق نقطة واحدة من منتخب اليابان صاحب الصدارة.
وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب بلجيكا لكأس العالم بعد تصدره المجموعة الثامنة في التصفيات الأوروبية برصيد 28 نقطة، وذلك دون تعرضه لأي هزيمة وبتعادله في مباراة واحدة من أصل 10 مباريات خاضها، وجاء المنتخب اليوناني في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ليتحول للملحق الأوروبي حيث واجه  كرواتيا وخسر أمامها بنتيجة (4-1) كمجموع لنتيجتي الذهاب والإياب.
أوقعت قرعة مونديال روسيا 2018 المنتخب السعودي في المجموعة الأولى، رفقة شقيقه المنتخب المصري، والمنتخب الروسي المستضيف، وأوروجواي التي فازت بالمونديال مرتين من قبل، أما بلجيكا فسوف تنافس في المجموعة السابعة، رفقة منتخب إنجلترا الذي رفع الكأس مرة واحدة من قبل، ومنتخب تونس الذي يعد أحد أقوى المنتخبات العربية والأفريقية، وبنما.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad