Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 20 mars 2018

باولو ديبالا بمدريد: للسياحة أم للإجتماع مع إدارة مدريد؟


ظهر النجم باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس في العاصمة الإسبانية مدريد، بعد أن استبعده خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، من المعسكر الودي القادم لمبارتى إيطاليا وإسبانيا مطلع الأسبوع الحالي في نهاية الشهر الجاري . 

إدعت بعض المنابر الإعلامية أن النجم الأرجنتيني متواجد في مدريد للاجتماع بمسؤولين من النادي الملكي من أجل مناقشة إمكانية توقيعه للنادي الأبيض في الصيف المقبل. في حين أن صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية كذبت اليوم الثلاثاء الشائعات التي انتشرت عقب انتشار صور لنجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا في مدريد رفقة شقيقه، ووكيل أعماله ماريانو.، إذ نشرت أن مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا موجود في مدريد، لكنه لم يلتق بمسؤولين منريال مدريد.

وجدير بالذكر أن نادي السيدة العجوز يوفنتوس قرر منح اللاعب عطلة على خلفية ذلك، ليسافر إلى مدريد للاستمتاع بها رفقة بعض من أصدقائه. وكان من المقرر في الأصل أن يقضي الإجازة الشتوية في مدريد لكنه أجل الفكرة بعد تعرضه للإصابة في أوتار الركبة وركز على تكريس وقت فراغه للتعافي.

وتبعا لنفس المصدر نيمار هو الهدف الرئيسي لريال مدريد وليس باولو ديبالا. وسيعود النجم الأرجنتيني إلى مدريد بعد حوالي ثلاثة أسابيع، حيث ستواجه السيدة العجوز حامل اللقب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إيابا في سانتياجو برنابيو في 11 أبريل.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad