Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 20 mars 2018

لوكا مودريتش: من اللاعب الذي سيعوضه في ريال مدريد؟



ومن الصعب إيجاد لاعب بمواصفات لوكا مودريتش الذي دخل في تشكيلة الفيفا بالعامين الماضيين، ويعتبره الكثيرين بأنه أفضل لاعب خط وسط في الوقت الراهن، إذ يعد لوكا مودريتش، من الأسماء المحبوبة جدا في ريال مدريد بين الجماهير خلال السنوات الأخيرة، فهناك قناعة جماعية أن هذا اللاعب كان له أدورا مهمة في جميع الألقاب التي حصدها الفريق منذ قدومه إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية صباح اليوم تقريرا يتحدث عن تفكير ريال مدريد بإيجاد بديل طويل الأمد للوكا مودريتش الذي أتم عامه 32 في سبتمبر الماضي، وقد يتجه النادي لهذا الخيار في الصيف القادم أو صيف 2019 على أقصى تقدير.

بعض الأسماء التي يمكنها تعويضه:
ماتيو كوفازيتش
دائما ما يتم النظر للاعبي الأندية الأخرى عند الحديث عن بديل لأي لاعب في ريال مدريد. لكن لو نظرنا إلى داخل الفريق سنجد أن زيدان يملك بديلا لمودريتش بالفعل وهو مواطنه ماتيو كوفازيتش الذي يملك مهارة استثنائية ورؤية مميزة للملعب. إلا أن ما يعيبه هو اندفاعه في بعض الأحيان والاعتماد على الحلول الفردية، كما أنه لا يزال غير متمكن على الجانب التكتيكي، لكن هذه عيوب تختفي عادة مع الحصول على الخبرة والتقدم في السن، وقد عانى منها العديد من اللاعبين في بداية مسيرتهم.

ماركو فيراتي
من الواضح الصفقة ستكون صعبة للغاية على ريال مدريد، لكنه يبقى من الأسماء المرشحة أيضا، فيراتي لاعب يمتاز بجميع المواصفات التي يحتاجها ريال مدريد للاعب خط الوسط، وسيشكل ضمه إضافة قوية للفريق.

دي بروين
لا شك أنه لا يوجد أفضل من النجم البلجيكي ليكون بديلا للوكا مودريتش، فهو ليس ضمن أفضل لاعبي خط الوسط وحسب، بل من أفضل لاعبي العالم بشكل عام، لكن قد تكون مهمة التعاقد معه شبه مستحيلة كونه أصبح يعد نجم مانشستر سيتي الأول.








Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad