Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 22 mars 2018

مباراة ودية: أسود الأطلس ضد صربيا | استعدادات كأس العالم 2018 بروسيا



منتخب المغرب  هو أحد المنتخبات العربية التي وصلت لكأس العالم، وذلك بعد أن تصدر المجموعة الثالثة في التصفيات الأفريقية برصيد 12 نقطة، وبدون تلقيه أي هزيمة، بالرغم من وجود منتخب كوت ديفوار القوي الذي جاء في المركز الثاني بـ8 نقاطٍ فقط. بعد قرعة مونديال روسيا 2018 وقع منتخب أسود الأطلس في المجموعة الثانية رفقة الجارين الأوروبيين القويين لاروخا الإسباني والبرتغال الذي يقوده كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وكذلك المنتخب الآسيوي العنيد إيران.

وسيجري المنتخب المغربي مباراتين وديتين استعدادا للمونديال في فترة التوقف الدولي الحالية، الأولى ستكون ضد صربيا يوم الجمعة 23 مارس 2018 على مبعب أوليمبيكو بمدينة تورينو الإيطالية، والثانية ستكون ضد أوزبكستان يوم الثلاثاء 27 مارس 2018 على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وديات الدول العربية المؤهلة لمونديال روسيا 2018


ويقال أن زهير فضال لاعب ريال بيتيس الإسباني سيغيب عن المنتخب المغربي بداعي الإصابة، وقد يلحق به حارس جيرونا الإسباني ياسين بونو لنفس السبب، كذلك لن يتواجد أشرف بنشرقي مهاجم الهلال السعودي مع الأسود، وذلك بسبب عدم استدعاء هيرفي رونار له بالرغم من أنه لا يشتكي من أي إصابة. في حين أنه ستتواجد وجوه جديدة في قائمة أسود الأطلس، على رأسها مهاجم الأهلي المصري وليد أزارو، وأيضا ياسين أيوب لاعب أوترخت الهولندي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad