Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 22 mars 2018

ماركو أسينسيو يرحب بنيمار دا سيلفا جينيور في ريال مدريد


ارتبط أسم نيمار دا سيلفا صاحب الـ26 عام بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الصيف المقبل، بعد أن أكدت الصحف الإسبانية تفاوض إدارة المرينجي مع والد اللاعب حول التعاقد مع نيمار في الصيف.

وصرح ماركو أسينسيو نجم فريق ريال مدريد الإسباني الحالي بأنه لا يمانع انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لصفوف المرينجي الصيف المقبل، مشيرًا إلى أنه لاعب رائع.
وعلى الرغم من انضمام نيمار دا سيلفا لفريق باريس سان جيرمان مطلع هذا الموسم قادما من نادي برشلونة الإسباني بمبلغ 222 مليون يورو، إلا أنه يشعر بعدم الرضا بشأن تواجده مع الفريق الباريسي ويرغب في الرحيل.
وحسب صحيفة “آس” الإسبانية تحدث ماركو أسينسيو قائلا أن “نيمار لاعب عظيم ورائع، وقدم مستويات مميزة سواء مع برشلونة في السابق، أو مع باريس سان جيرمان حاليا، سنرى إذا تقابلنا مع بعضنا البعض في نفس الفريق بالمستقبل أم لا”.
وحين سئل عن اللاعب الأفضل بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي  كريستيانو رونالدو، رد قائلا “في كل عام يقدم هذان اللاعبان مستويات مذهلة، ولكن الشخص الذي أصب تركيزي عليه دوما هو كريستيانو كونه يتواجد معي في نفس الفريق”.
وسائل الإعلام البرازيلية كشفت اليوم الخميس عن لقاء جمع بين وكيل أعمال نيمار دا سيلفا مع فريق المحاماة التابع للنجم البرازيلي من أجل دراسة العرض المقدم من ريال مدريد للحصول عليه في الصيف المقبل. إذ أشارت شبكة “يو أو إل سبورتي” البرازيلية أن بيني زاهافي التقى في البرازيل مع محامي نيمار بالتزامن من الرحلة التي قام بها ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان إلى هناك لاجراء محادثات مع لاعبه.

هذه المصادر أكدت أن ريال مدريد سيسعى جاهدا لإنهاء الاتفاق مع المهاجم البرازيلي الذي لم يرغب في البقاء في الدوري الفرنسي ، حيث أكد مقربين من نيمار أن الأشهر الخمسة التي قضاها في باريس مرت كأنها خمسة أعوام.
وتفيد هذه المعلومات أن الاجتماع عقد في أحد فنادق مدينة ساو باولو، حيث جرت دراسة الأثار الاقتصادية للعرض المقدم من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، والذي يحتوي على عرض مغري  ومكافآت على أساس الأداء والألقاب.
والجدير بالذكر أن العلاقة بين الرئيس فلورننتينو بيريز وبيني زاهافي جيدة للغاية ، حتى أن مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوسكي قام في الآونة الأخيرة بتغيير وكيل أعماله وتعاقد مع وكيل أعمال اللاعبين بيني زاهافي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad