Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 23 mars 2018

الآن أصبحت صربيا كلها تعرف منتخب أسود الأطلس


فاز المنتخب المغربي بهدفين لواحد على منتخب صربيا في المباراة التي جمعت المنتخبين وديا في مدينة تورينو الإيطالية، وذلك في إطار استعداداته لكأس العالم بروسيا الصيف القادم.

سجل أسود الأطلس عن طريق حكيم زياش من نقطة الجزاء في الدقيقة 29 بعدما تمت عرقلة نورالدين أمرابط في منطقة الجزاء، قبل أن يعدل نجم ساوثامبتون دوشان تاديتش النتيجة للمنتخب الصربي في الدقيقة 37، ليعود منتخب الأسود في الدقيقة 40 للتقدم في المباراة بهدف ثان من توقيع خالد بوطيب بضربة رأسية جميلة بعد تمريرة بالمليمتر من حكيم زياش.
وهكذا رد الناخب الوطني هيرفي رونار، بقوة على مدرب المنتخب الصربي، الذي قال في الندوة الصحفية الخاصة به قبل المباراة إنه لا يعرف المنتخب المغربي، وكان الرد في الملعب، لأن تصريح مدرب صيربيا حفز أسود الأطلس لهذه المباراة، وبذلك أصبح المدرب الصربي يعرف من هم الأسود،  وأن الفريق الوطني المغربي يستحق أن يكون منتخبا معروفا" .

والجدير بالذكر أن قرعة مونديال روسيا أسفرت عن وقوع المنتخب المغربي في مجموعة الموت في نهائيات كأس العالم، إلى جانب منتخب البرتغال الذي فاز في الوقت القاتل وديا على منتخب مصر بهدفين لهدف، ومنتخب إيران الذي انهزم ضد منتخب تونس بهدف مقابل لاشيء بنيران صديقة، ومنتخب إسبانيا المتعادل بدوره وديا مع منتخب ألمانيا بهدف لمثله.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad