Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 24 mars 2018

كارلوس بويول يوجه نصيحة ملغمة لنيمار دا سيلفا جينيور


تضاربت الأخبار من كل صوب وحدب حول انتقال النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا جينيور إلى الفريق الملكي ريال مدريد. إذ أكدت مقالات صحفية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز اجتمع مع والد نيمار لأجل بحث إمكانية انضمام نيمار إلى تشكيلة الريال.

وبخصوص موضوع انتقال نيمار إلى فريق ريال مدريد، تحدث كارليوس بويول، مدافع برشلونة وقائده السابق، حول إمكانية انضمام نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ريال مدريد. ووجه رسالة لنيمار قائلا: " إذا كنت في أفضل فريقين بالعالم فلا  يجب عليك أن ترحل، ولكن الفرق الجديدة تمتلك ميزانية كبيرة وتسعى لاستقدام أفضل اللاعبين ودفع أموال طائلة". و استرسل في كلامه: "لا أجد أي غضاضة في رحيل نيمار إلى ريال مدريد، ولكنني لا أتوقع أن يتخلى باريس سان جيرمان عن اللاعب بهذه السهولة".

وفي حديث أخر،  وجه بويول رسالة إلى الوافد الجديد إلى فريق برشلونة الكولومبي ياري مينا من بالميراس البرازيلي في يناير الماضي ، موضحا: "مينا لا يمتلك أي خبرة في أوروبا ولم يسبق له أن لعب في الدوري الإسباني، ومن الطبيعي أن يحتاج إلى وقت ليتأقلم على طريقة اللعب".
وأكمل قوله: " صامويل أومتيتي مثلا، جاء إلى برشلونة الموسم الماضي، لكنه يمتلك الخبرة الأوروبية ولذلك تطور سريعا بصورة جيدة للغاية وصار بين الأفضل في العالم".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad