Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 26 mars 2018

البرازيل خارج المنتخبات التي رشحها رونالدو للفوز بكأس العالم 2018


بعد الإصابة التي تعرض لها نيمار داسيلفا والتي وخضع على أثرها لعملية جراحية قبل أسبوعين. أصبح عدم ضمان مشاركته في المونديال بروسيا سؤال يؤرق كل البرازليين. إذ أن الوضع الصحي لنيمار دفع الظاهرة البرازيلية رونالدو إلى استبعاد المنتخب البرازيلي عن المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس العالم 2018 بعد أقل من ثلاثة أشهر .

وعندما تم سؤاله عن المرشحين، صرح رونالدو لصفيحة ديلي ميل البريطانية: أعتقد أن ممانشاف الماكينات هو المرشح الأول، واللاروخا قوي جدا، وفريق الديوك وإنجلترا، والتانغو بكل تأكيد مع البرغوت ليونيل ميسي .

واسترسل رونالدو الحديث معبرا عن متمنياته بفوز البرازيل بكأس العالم، إذ اعترف أنه من الصعب الفوز دائما بكأس العالم، ولكن البطولة ستكون جيملة بكل المقاييس.

عبر رونالدو عن منتخب بلاده، "لقد تحسنت الرازيل في العام الأخير مع المدير الفني تيتي، ولدينا فريق قوي سينافس من أجل كأس العالم".
رونالدو الذي يعد الهداف التاريخي الثاني لكأس العالم برصيد 15  هدف، خلف كلوزه ميروسلاف صاحب 16 هدف، أنهى حديثه بقوله:"إصابة نيمار تعد مشكلة عويصة بالنسبة لنا، وأعتقد، بل أتمنى أن يتعافى ويكون جاهزا لخوض كأس العالم لأن البرازيل تعول عليه"

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad