Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 25 mars 2018

ميسي بالمدينة الرياضية للغريم ريال مدريد ” فالديبيباس ”


في حوار مع صحيفة ماركا الاسبانية، صرح لاعب ريال مدريد  لوكاس فاسكيز، جناح إسبانيا، أن حضور  ميسي في اللقاء الودي الذي سيجمع بين اللاروخا والتانغو يوم الثلاثاء المقبل بمدريد الثلاثاء. سيساعد فريقه.   وقال أيضا: "نريد دائما أن نلعب مع الأفضل، لذا حضور ميسي سيجعل الأمر أفضل".

كما أشار  فاسكيز أن المنتخب الإسباني يعد من أبرز المرشحين للكأس الذهبية الصيف المقبل، إذ قال:"يجب أن نكون واقعيين، نملك جودة عالية". ليتابع قوله: "ولكن المهم هو العمل وتقوية أنفسنا، وليس التفكير في صفتنا كمرشح أم لا".
وفي الأخير، نوه فاسكيز بزميله في ريال مدريد والمنتخب إيسكو: "إيسكو بحالة ممتازة، ويتدرب جيدا وهو سعيد، لنأمل أن يستمر هكذا حتى نستمتع بما يقدم".
وجدير بالذكر أن إسبانيا لعب يوم الثلاثاء وديا أمام ألمانيا الجمعة وتعادل الفريقان بنتيجة 1-1، ليستمر الرقم السلبي بمطاردة المنتخب الإسباني الذي لم يهزم الماكينات على أرضها منذ 83 سنة.
وظهر ليونيل ميسي بالمدينة الرياضية للغريم  ريالمدريد ” فالديبيباس ”، وذلك بعد أن غاب عن التحضيرات مساء أمس السبت، بسبب معاناته من بعض المشاكل في أوتار الركبة .

وجود ميسي في مدينة ريال مدريد الرياضية، أثار انتباه عدد كبير من وسائل الإعلام العالمية، والتي حرصت على متابعة ” الصورة المربعة ” لنجم برشلونة وهو يتدرب في ملعب الغريم المدريدي .
وسال الكثير من الحبر بخصوص الشكوك الكبيرة حول قدرة ليونيل ميسي في اللعب ضد إسباني ، وذلك بعد غيابه عن مواجهة إيطاليا، يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدفين نظيفين، حيث اكتفى البرغوث بمشاهدة اللقاء من المدرجات .
التقارير الصحفية أشارت إلى أن خورخي سامباولي قرر عدم إشراك ليونيل ميسي ضد لاروخا خوفا من تفاقم إصابته ، لا سيما وأن المونديال الروسي على الأبواب، كما أن ميسي سيخوض مباريات صعبة مع برشلونة مباشرة بعد انتهاء أسبوع الفيفا .

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad