Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 1 mars 2018

هل سيكون غريزمان في الموعد أمام برشلونة



أبان الفرنسي أنطوان غريزمان عن كاريزما قوية بتسجيله لرباعية تاريخية قاد بها فريقه أتلتيكو مدريد للفوز 4-0 على ضيفه ليغانيس، يوم الأربعاء  المنصرم، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني. رباعية غريزمان التاريخية سجلها في الدقائق 26 و35 و56 و67.
حيث رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 61 نقطة وعزز مركز الثاني مقلصا الفارق إلى 4 نقاط مع برشلونة المتصدر والذي يلاقي لاس بالماس اليوم  الخميس، فيما تجمد رصيد ليغانيس عند 30 نقطة.
وفشل فالنسيا في إزاحة ريال مدريد حامل اللقب عن المركز الثالث، بسقوطه في فخ التعادل مع مضيفه أتلتيك بلباو 1-1. حيث تقدم فالنسيا عبر الفرنسي جيفري كوندوغبيا في الدقيقة 23، وعادل أوسكار دي ماركوس بعد مرور أربع دقائق على انطلاق الشوط الثاني. بعد أن أهدر أدوريز ركلة جزاء لبلباو في الدقيقة 36.

فوت فالنسيا فرصة سانحة للاستفادة من خسارة ريال مدريد أمام إسبانيول 0-1 يوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة وانتزاع المركز الثالث منه، إلا أنه اكتفى بنقطة رفعت رصيده إلى 50 نقطة، ليبقى متأخرا عن حامل اللقب بنقطة.

كما عوض إشبيلية خسارته الثقيلة أمام أتلتيكو مدريد 2-5 في المرحلة السابقة، بفوز شاق وصعب على ملقا الأخير بهدف لخواكين كوريا في الدقيقة 15. وبهذا رفع  إشبيلية الخامس رصيده إلى 42 نقطة، بفارق نقطة أمام فياريال الذي خسر بهدف نظيف أمام أيبار.

وفاز خيتافي على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف لأنخل رودريغيز في الدقيقة 40 وإينيكو بوفيدا في الدقيقة 44 بنيران صديقة في مرمى فريقه وخورخي مولينا 82.




1 commentaire:

Post Top Ad