Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 7 avril 2018

بايرن ميونيخ يحسم لقب الدوري بعد قلب تأخره بهدف أمام أوجسبورج برباعية


البايرن دخل المباراة بدون هوملز وألكانتارا وليفاندوفسكي وريبيري ومولر ومارتينيز من أجل إراحتهم قبل مباراة العودة أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا. و تقدم أوجسبورج في النتيجة في الدقيقة 18 بهدف عكسي من نيوكلاس شولي بعد أن اصطدمت الكرة المرتدة من أورليش برأس مدافع البافاري.

          وشهدت الدقيقة 32 هدف التعادل لبايرن ميونخ من توليسو بعد تمريرة سحرية من كيميتش. وبعدها ست دقائق أحرز خاميس رودريجز الهدف الثاني بصناعة من خوان بيرنات لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ووسع أريين روبين الفارق مع الدقيقة 62 بصناعة جديدة من بيرنات ليؤكد تقدم البافاري وسط احتفالات الجماهير التي سافرت خلف الفريق. وقبل النهاية بثلاث دقائق نجح ساندرو فاجنر في إضافة الهدف الرابع ليقتل المباراة ويضمن فوز البايرن بلقب الدوري.

هذا الانتصار رفع رصيد بايرن ميونيخ للنقطة 72 بفارق 20 نقطة عن شالكة الذي تتبقى له ست مباريات فقط. حسم بذلك بايرن لقبه السادس على التوالي والـ28 في تاريخه كأكثر الأندية الألمانية فوزا بالدوري.


الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ ما زال بإمكانه حصد الثلاثية، حيث سيواجه باير ليفركوزن في نهائي الكأس، إلى جانب اقترابه من الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار ذهابا على إشبيلية خارج قواعده بهدفين مقابل هدف واحد.


1 commentaire:

  1. فرق وفـــــارق كبير بين الفريقين ، هذا منطق كرة القدم

    RépondreSupprimer

Post Top Ad