Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 30 avril 2018

الصراع على الحذاء الذهبي: الريمونتادا البرغوثية على محمد صلاح نجم ليفربول

 الحذاء الذهبي

تعرف جائزة الحذاء الذهبي التي تقدم لهداف الدوريات الأوروبية في نهاية الموسم الحالي منافسة حامية الوطيس خصوصا بعد الإنقلاب الذيعرفته  صدارة جدول الترتيب بين النجم الأرجنتيني وهداف برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، وظاهرة الكرة المصرية وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح. إذ أن محمد صلاح كان متصدرا لجدول ترتيب المنافسين على الحذاء الذهبي قبل انطلاق الجولة التي تنتهي مساء اليوم الإثنين ، لكنه لم يسجل أي هدف في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين ليفربول وستوك سيتي.

مـــقالات مرفقة:

البرغوث ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة قلب الصدارة لصالحه بعد تسجيله ل“هاتريك” أمس في مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا التي توجت الفريق الكتالوني بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين وقبل جولة الكلاسيكو أمام ريال مدريد على ملعب كامب نو. بينما يأتي نجم ريال مدريد الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثامن في جدول الترتيب وفي رصيده 24 هدفا.

وبهذا أصبح جدول ترتيب المنافسين على الحذاء الذهبي قبل جولات على نهاية الدوريات الأوروبية كالأتي مع الذكر أن الدوريات الخمسة الكبرى تمنح نقطتين عن كل هدف مع نقطة ونصف ونقطة لباقي الدوريات.

جدول ترتيب المنافسة على الحذاء الذهبي:

المركز الأول : ليونيل ميسي (برشلونة) 32 هدف.
 المركز الثاني : محمد صلاح (ليفربول) 31 هدف.
المركز الثالث: تشيرو إيموبيلي (لاتسيو) 29 هدف.
 المركز الرابع: روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) 28 هدف.
المركز الخامس : ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان وإدينسون كافاني باريس سان جيرمان 27 هدفا لكل لاعب.
 المركز السابع : هاري كين (توتنهام) 26 هدفاً. ثامناً: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) 24 هدف.

1 commentaire:

Post Top Ad