Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 22 avril 2018

محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الموسم في البريمير ليج


فاز محمد صلاح نجم المنتخب المصري ومهاجم ليفربول رسميا بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا على العديد من نجوم البريمير ليج، أبرزهم البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.

وقامت رابطة المحترفين الإنجليزية بالإعلان رسميا من خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن، عن تتويج النجم العربي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2017/2018.

النجم المصري محمد صلاح سطع نجمه  في أول مواسمه مع ليفربول الإنجليزي منذ انضمامه من روما الإيطالي في يونيو الماضي خلال الميركاتو الصيفي لعام 2017، إذ أحرز 31 هدفا في 34 مباراة لعبها بقميص الريدز  في الدوري الإنجليزي، لتفوق على نظيره كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، الذي قاد فريقه للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. محمد صلاح دخل تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز كأول لاعب مصري يحصد هذه الجائزة، بينما يعد هو الثاني عربيا بعد الجزائري رياض محرز الذي أحرزها موسم 2015/2016.

في حين أن الألماني ليروى ساني مهاجم مانشستر سيتي فاز بجائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي الممتاز عن هذا الموسم، متفوقا على نجم ومهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين ولاعب فولهام ريان سيسنيون وزميله في مانشستر سيتي رحيم سترلينج.

1 commentaire:

  1. يستحق الفوز _-_ يستحق الجائزة _-_ وعــــن جـــــدارة

    RépondreSupprimer

Post Top Ad