Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 22 avril 2018

نابولي يطيح بالسيدة العجوز ويؤجج الصراع على اللقب


زاد فريق نابولي ومدربه ماوريسيو ساري من اشتعال فتيل الصراع على لقب الدوري الإيطالي بتحقيقه انتصارا في الوقت القاتل على مضيفه يوفنتوس بهدف دون مقابل على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وكانت المباراة تشير إلى نتيجة التعادل السلبي والتي تخدم طموح يوفنتوس من أجل الظفر بلقب الدوري الإيطالي للموسم السابع على التوالي، إلا أن نابولي خطف الانتصار في الدقائق الأخيرة.

هدف نابولي الوحيد في المباراة دونه قلب الدفاع السنغالي الدولي خاليدو كوليبالي في الدقيقة التسعين، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية بعد ثلاث دقائق من الوقت بدل الضائع الذي احتسبه.

وخلال أطوار المباراة لم يقدم يوفنتوس المستوى المتوقع منه ، حيث اكتفى بالحفاظ على نظافة شباكه والخروج بنقطة التعادل من أجل الإبقاء على فارق النقاط الأربعة، إلا أن  نابولي كان له رأي أخر وكان يبحث عن هدف الانتصار، حتى تمكن من مراده في الدقيقة التسعين. لتجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة الخامسة والثمانين بعد هذه الهزيمة قبل ملاقاة إنتر ميلان وروما في الجولات القادمة، بينما رفع نابولي رصيده إلى النقطة الرابعة والثمانين.


وتجدر الإشارة إلى أن النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي وصل للمباراة رقم 100 في مسيرته مع السيدة العجوز منذ انضمامه من نابولي في صيف 2016. انتقل هيجواين إلى يوفنتوس قادما من نابولي في صفقة قياسية جعلته المهاجم الأغلى في تاريخ كرة القدم الإيطالية وربما العالمية أنذاك، وصلت إلى 90 مليون يورو وهو قيمة فسخ التعاقد بين المهاجم الأرجنتيني ونادي عصابة الجنوب.

النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لعب مباراته رقم 100 مع يوفنتوس، خلال اللقاء الذي يجمع السيدة العجوز مع نابولي بالجولة 34 من عمر الدوري الإيطالي. ويملك جونزالو هيجواين في رصيده 54 هدفا مع يوفنتوس خلال 100 لقاء خاضها بقميص السيدة العجوز في جميع المسابقات، بينما صنع 12 هدفا منذ انضمامه من نابولي عام 2016.

1 commentaire:

Post Top Ad