Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 22 avril 2018

تشيلسي ومانشيستر يونايتد يتأهلان إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي


نجح تشيلسي اللندني في تجاوز مضيفه ساوثامبتون بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ويمبلي” في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. وبعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ومع بداية الشوط الثاني افتتح أوليفيه جيرو التهديف للبلوز بعد لقطة فنية رائعة، بمراوغته لأكثر من لاعب، وحارس المرمى.

النجم الفرنسي جيرو سجل 22 هدفا في 26 مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي (15 هدفا ، 7 تمريرات حاسمة)، أي أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة منذ بدايته في يناير 2013.

الفريق اللندني تشيلسي انتظر حتى الدقيقة 82 ليعزز النتيجة، بهدف البديل ألفاروا موراتا نجم ريال مدريد سابقا الذي دخل عوضا عن أوليفيه جيرو، في الدقيقة 80. مسجلا بذلك  تسعة أهداف بالرأس في جميع المسابقات. أي أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الممتاز.

فريق تشيلسي بقيادة المدرب الإيطالي كونتي تأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لمواجهة مانشستر يونايتد في النهائي الذي سيقام على ملعب ويمبلي يوم السبت 19 ماي 2018.

وتجدر الإشارة إلى أن الشياطين الحمر بقيادة "السبيشل وان" مورينيو تأهلوا من نصف النهائي الثاني بعد الفوز على توتنهام بهدفين لواحد يوم أمس السبت.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad