Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 22 avril 2018

أخبار الإنتقالات: رونالدو لا يريد مشاركة الأضواء مع أي لاعب، ونيمار لا يريد أن يكون تحت ظل أي لاعب



انتشرت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاما، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء. إذ كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، من الملكي في حالة تعاقدهم مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

الصحف العالمية نشرت ما مفاده فإن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أصبح بالفعل متلهفا على مغادرة نادي باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، بعد أن أصيب بخيبة أمل بسبب مستوى كرة القدم في فرنسا.

الصحيفة الشهيرة “دون بالون” أشارت عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن انتقال نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني، سيدفع البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، إلى الرحيل لناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي. إذ نشرت أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي، لا يريد مشاركة الأضواء مع لاعب مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا في ريال مدريد الإسباني، بعد فشله في موسمه الأول مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


وتجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية إسبانية أفادت أن هناك العديد من الجوانب التي تجعل رغبة ريال مدريد في التوقيع مع نجم باريس سان جيرمان نيمار معقد للغاية. إذ أن الصعوبة الأولى تتجلى في أن النادي الباريسي لن يفرط به بمبلغ أقل من 400 مليون يورو. وهو مبلغ ضخم قد يهدد استقرار النادي الاقتصادي بأكمله. لكن هذه لن تكون العقبة الوحيدة التي يتعين على الرئيس فلورنتينو بيريز التغلب عليها.
كل عشاق الكرة المستديرة على علم أن نيمار تعايش من أسطورة برشلونة ليونيل ميسي لأنه كان في مرحلة النضج، وبسبب الصداقة العظيمة التي جمعته مع ميسي لتواضعه، والآن بعد أن أصبح نجما عالميا ، يبدو من المستحيل أن يكرر نفس التعايش مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يملك شخصية مختلفة تماما عن ميسي.


الصحيفة نشرت أيضا أن النجم البرازيلي وقائد السيليساو اشترط على بيريز رحيل رونالدو للانتقال إلى النادي الملكي وأخبره أنه لن يوافق على التوقيع لريال مدريد إلا إذا غادر رونالدو. أمر يبدو حاليا غير ممكن إذ لا يزال النجم البرتغالي يفرض نفسه كالرقم واحد في الفريق وفي العالم على حد سواء، وهو أقرب لتمديد عقده من رحيله.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad