Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 10 avril 2018

فلورنتينو بيريز لا يخشى البارصا في نهائي دوري أبطال أوروبا


رئيس الفريق الملكي ريال مدردي فلورنتينو بيريز أكد أن فريقه يستطيع الفوز على برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا. إذ يقترب الفريقين الإسبانيين والغريمين التقليديين من الوصول لنصف النهائي بعد فوز برشلونة على روما بأربعة أهداف مقابل هدف واحد بينما انتصر ريال مدريد خارج قواعده على يوفنتوس بثلاثية نظيفة.

وفي تصريحات صحفية للجازيتا ديلو سبورت قال بيريز: "المهم بالنسبة لنا أن نصل للمباراة الناهئية بغض النظر عن المنافس، أعتقد أننا سنواجه بايرن في حال تأهلنا". وأضاف: "إذا واجهنا برشلونة في النهائي فلا مشكلة في ذلك، لقد تغلبنا عليهم ذهابا وإيابا في السوبر، ولكن الأهم أن نقصي يوفنتوس الآن ثم نتأهل للنهائي".

وفي تصريح لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد  اعترف أن ملك إسبانيا خوان كارلوس تحدث معه ليثني على هدف رونالدو في يوفنتوس. قائلا: " يوفنتوس إنه واحد من أفضل الأهداف في التاريخ، هدف رائع من اللاعب الأفضل في العالم"، إذ أن الدون سجل هدفا من ضربة خلفية مزودجة ليؤمن انتصار ريال مدريد خارج قواعده أمام يوفنتوس بثلاثية نظيفة، سجل فيها رونالدو هدفين وصنع الثالث.

وأضاف رئيس النادي الملكي: "ما حدث في تورينو كان مثيرا جدا ويظهر عظمة يوفنتوس وجماهيره". فجماهير يوفنتوس قامت بالتصفيق لرونالدو بعد الهدف الثاني الذي نال إعجاب الجميع في تورينو.

بيريز اختتم تصريحاته قائلا: "كل فترة لها أسطورة، دي ستيفانو غير تاريخ الكرة وصنع المجد لريال مدريد والآ، رونالدو يواصل المسيرة، إنه هدافنا التاريخي وما يقدمه ساعد في كتابة تاريخ لريال مدريد". واسترسل كلامه: "سأستمر حتى نهاية ولايتي في 2021، ثم سنرى ما سيحدث. سأظل هنا طالما أرادتني الجماهير".

وجدير بالذكر أن بيريز سيدخل سوق الانتقالات هذا الموسم بقوة من أجل استعادة شعبيته لدى الجماهير. كما الصحافة الإسبانية اقترحت بعض الأسماء مثل محمد صلاح وهاري كين وإدين هازارد وديفيد دي خيا وحتى نيمار أيضا تم ترشيحه لريال مدريد.

1 commentaire:

  1. لــــن يحتاج الى الفرز على برشلونة ، برشلونة في مهب الريح بعد أن أطاح بها روما الإيطالي

    RépondreSupprimer

Post Top Ad