Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 10 avril 2018

المعجزة الأوروبية في تاريخ دوري أبطال أوروبا: روما يذبح برشلونة صانعا ريمونتادا تاريخية



فجر نادي روما الإيطالي مفاجأة تاريخية في مسابقة دوري أبطال أوروبا بإقصاء نظيره برشلونة الإسباني من البطولة بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف. وفاز روما بثلاثية نظيفة على ملعبه الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، ليرد على نتيجة الذهاب التي انتهت بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف.

برشلونة خيب آمال جماهيره خلال المباراة بظهوره بمستوى لا يليق به، ليخسر بثلاثية نظيفة أهلت روما إلى دور نصف النهائي. وافتتح المهاجم البوسني إدين دجيكو التسجيل لروما خلال المباراة بهدف في الدقيقة السادسة، قبل أن يعزز لاعب الوسط الإيطالي دانييلي دي روسي آمال فريقه بالتأهل بهدف ثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والخمسين.

استمر روما بعد الهدف الثاني في الهجوم إلى مرمى الحارس الألماني اندريه تير شتيجن من أجل تسجيل الهدف الثالث وخطف التأهل، في وقت اكتفى برشلونة باللعب الدفاعي لحماية مرماه.
المدافع اليوناني كوستاس مانولاس تمكن من ذبح برشلونة بهدف ثالث في الدقيقة الثانية والثمانين.

فريق برشلونة حاول جاهدا قلب التأهل لصالحه في الدقائق الأخيرة من خلال تسجيل هدف وحيد، لكن صافرة الحكم سبقت الهدف. وبذلك يلحق روما بنظيره ليفربول الإنجليزي إلى نصف النهائي، وبانتظار الفائز من مباراتي ريال مدريد الإسباني أمام يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني أمام إشبيلية الإسباني.

1 commentaire:

  1. روما يدخل تاريخ دوري رابطة الابطال من خلال فوز على برشلونة أسال الكثير من الحبر

    RépondreSupprimer

Post Top Ad