Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 19 avril 2018

أتليتيكو بلباو يفرض التعادل على ريال مدريد بمعقله سنتياجو بيرنابيو


وقع فريق ريال مدريد في فخ تعادل مخيب للآمال أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة هدف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعبه سانتياجو برنابيو، وذلك في الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني. ريال مدريد دخل بقوة في المباراة، حيث كاد كريستيانو رونالدو أن يفتتح باب التسجيل مبكرا بضربة رأسية حيث نابت العارضة الأفقية عن حارس البلباو. أتلتيك بيلباو عرف كيف يتسغل إهدار ريال مدريد لأكثر من فرصة، ليقوم بخطف هدف افتتاح التسجيل عند الدقيقة 14 عبر إينايكي ويليامز الذي وضع كرة ساقطة من فوق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

ريال مدريد مارس ضغط عالي بعد هدف بيلباو على أمل إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لكن الحارس أريزابالاجا وقف عقبة أمام كريستيانو رونالدو وزملائه في العديد من المناسبات. ولم يتغير الوضع في الشوط الثاني، حيث واصل ريال مدريد حصار الفريق الباسكي في مناطقه، إذ صنع العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن سوء الطالع والحارس المتألق منعاه من التسجيل.

وعند الدقيقة 87 فك ريال مدريد النحس بتسجيل هدف التعادل عن طريق كريستيانو رونالدو الذي تابع تسديدة لوكا مودريتش بالكعب واضعا الكرة في أقصى الزاوية اليمنى، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبهذه النتيحة رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 68 وفشل في تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر الذي تعادل يوم أمس مع سيلتا فيجو، ليبقى الفارق 15 نقطة كما كان قبل بداية الجولة، كذلك رفع بيلباو رصيده إلى النقطة 40 وظل في المركز 13.

1 commentaire:

  1. بطولة الدوري الاسباني شبه محسومة والريال له طريق واحد وهو اللعب من أجل ضمان البقاء مع الفرق الثلاثة الأولى _ - _ - _ -

    RépondreSupprimer

Post Top Ad