Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 19 avril 2018

إرتقاء رونالدو فوق الجميع : أين يكمن السر؟


التقطت عدسات الكاميرات المصورة لمباراة ريال مدريد مع ضيفه أتليتيكو بيلباو أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني, لقطة مذهلة لقفزة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفيق الملكي.

 النجم البرتغالي قفز عاليا خلال إحدى الكرات العالية، بحيث إرتقى عاليا ليعادل مسوى ارتقاء العملاق حارس مرمى اتليتيكو بلباو الذي لمس بيده.

 قفزة رونالدو نالت إعجاب الكثيرين، إذ أن أشهر  نشروا عبر حساباتهه الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و "لإنستجرام" صورة ملتقطة من جهاز تلفاز لارتقاء الدون رونالدو، مرفقة بعبارات يقولون فيها: "هل رأيتم قفزة كريستيانو !؟، بل وهناك من قال: "شاهدت العديد من الفقزات لكن ليست هكذا".  

وجدير بالذكر أن القفزة نالت إعجاب صحيفة "ماركا" الاسبانية التي أشادت به على الرغم من إخفاقه في استغلال العديد من الفرص التي أتيحت له في المباراة، واكتفى بتسجيل هدف ظن الجميع أنه للفنان لوكا مودريتش بعد قدفة قوية من خارج مربع العمليات.




 وللإشارة لم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها النجم البرتغالي قدرته العالية في القفز، إذ سبق له أن قام بقفزة مماثللة خلال مباراة فريقه أمام كوبنهاغن الدنماركي في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا, حيث ظهر وهو يقفز عاليا، بحيث وصلت ركبتيه لمستوى رأس لاعب كوبنهاغن.



وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن سر ارتقاءات رونالدو التي لا يصدقها العقل في تقرير سابق لها عندما ارتقى عاليا وسجل هدفا في مرمى مانشستر يونايتد الانكليزي في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2012. وأوضحت الصحيفة أن سر ارتقاءات رونالدو يكمن في القوة البدنية الرهيبة للاعب البرتغالي، بالاضافة الى الحمية الغذائية التي يتبعها والتي تجعل جسمه يحتفظ بدهون أقل من عارضات الأزياء.


كما أشارت الصحيفة الى أن رونالدو يرتقي في الهواء بمقدار 44 سم من وضع الوقوف، مما يجعله يصل إلى 229 سم في القفزة من الوضع واقفا, أما في حالة الحركة فإن رونالدو يرتقي إلى 78 سم، مما يعني أنه يصل إلى 263 سم في القفزة من وضع الحركة.



1 commentaire:

  1. إرتقاء رونالدو كريستيانو نحو الأعلى فاق إرتقاء لاعبي كرة السلة ، وتسجيل الاهداف بالرأس أحد إختصاصاته

    RépondreSupprimer

Post Top Ad