Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 10 avril 2018

معاناة برشلونة خارج ميدانه في دوري أبطال أوروبا


لا شك أن فريق برشلونة تمكن بنسبة كبيرة من بلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالي، إلا أن النتائج التي حققها النادي الكتلوني خارج ميدانه في آخر 15 من المسابقة تؤكد معاناته ، حيث لم يحقق سوى خمس انتصارات في المجموع.

النادي الكتلوني برشلونة انتزع فوزا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، مما يعني إنه بحاجة إلى التعادل أو الفوز من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي ، والذي فشل في الوصول إليه في آخر موسمين منذ 2015-2016.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة فاز في خمس مباريات فقط من آخر 15 مباراة خارج ملعبه في دوري أبطال أوروبا، فيما خسر خمس مباريات وتعادل في خمس مناسبات، بالإضافة إلى خسارة النادي الكتلوني في ثلاثة من آخر ثماني مباريات وآخرها ضد يوفنتوس في الموسم الماضي.

وإلى جانب ذلك، فإن الحقائق والأرقام تؤكد معاناة برشلونة خلال المباريات التي يخوضها خارج ميدانه أمام الأندية الإيطالية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث لم يحقق أي انتصار في آخر ست زيارات متتالية إلى الملاعب الإيطالية، محققا أربع تعادلات وهزيمتين.

وفي الجانب المتعلق بعدد الانتصارات التي حققها البلاوجرانا خارج ميدانه أمام الأندية الإيطالية، فقد فاز النادي الكتلوني ست مرات فقط خلال 21 مباراة خاضها في إيطاليا، فيما تعادل في عشر مناسبات وخسر ست مرات، فيما تأهل البرسا ثماني مرات على حساب الأندية الإيطالية في مراحل خروج المغلوب، مقابل اقصاءه في أربع مرات.

تجدر الإشارة إلى أن روما الإيطالي حقق ست انتصارات على ميدانه أمام الأندية الإسبانية في دوري أبطال أوروبا خلال 15 مواجهة، فيما خسر سبع مرات وتعادل في مناسبتين، لكنه لم يحقق أي انتصار في آخر أربع مباريات منذ فوزه (2-1) ضد ريال مدريد في الدور ثمن النهائي من موسم 2007-2008.

1 commentaire:

  1. نعم برشلونة تعاني . ونتيجة اللقاء مع روما وتاهل فريق روما دليل على أن برشلونة فعلا تعاني

    RépondreSupprimer

Post Top Ad