Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 12 mai 2018

أنخيل ديماريا يعتمد على واسطة ميسي للإنتقال إلى صفوف برشلونة


يهدف الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، لإحداث زوبعة كبيرة في الميركاتو الصيف المقبل، وذلك من خلال إنهاء عقود بعض اللاعبين للتخلص من بعضهم والذين يشكلون عبئا ثقيلا على كاهل الفريق الباريسي، إذ أن نجنم المنتخب الأرجنتيني ولاعب ريال مدريد سابقا أنخيل دي ماريا أحد هؤلاء اللاعبين الذين سيغادرون القلعة الزرقاء خلال من الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرا للعقوبات الوخيمة التي قد تترتب على تكديس النجوم، مما يعني خرق قوانين اللعب المالي النظيف.

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية في هذا الصدد، أن أنخيل دي ماريا أبدى رغبته في الانتقال إلى نادي برشلونة، خاصة وأن اللاعب الأرجنتيني كان قريبا من الانضمام للفريق الكتالوني في الصيف الماضي، لولا انغلاق باريس سان جيرمان على فكرة بيع اللاعب وقتذاك.

الصحيفة الكتالونية أشارت أيضا، إلى أن اللاعب حسم بالفعل الخطوات اللازمة لإنجاح المفاوضات مع برشلونة، إذ لن يمانع الفريق الباريسي في السماح له بذلك، كما ألمحت “سبورت” إلى أن أنخيل دي ماريا يريد استغلال صداقته مع ليونيل ميسي لتسهيل عملية الانضمام للعملاق الكتالوني.

ونشرت الصحيفة ذاتها أن اللاعب الأرجنتيني أبدى موافقته على العودة إلى إسبانيا واللعب في صفوف البلاوجرانا، إلى جانب مواطنه ليونيل ميسي أسطورة فريق برشلونة، على الرغم من أنه لعب من قبل بقميص الملكي ريال مدريد. غير أن الصحيفة لم تخفي مدى صعوبة إغلاق الصفقة، لا سيما وأن برشلونة يركز في الوقت الحالي على إتمام عملية التعاقد مع أنطوان جريزمان.

تجدر الإشارة إلى أن النجم دي ماريا مرتبط بعقد حتى 2019 مع باريس سان جيرمان، وسبق للنادي الكتالوني أن تقدم بعرض 45 مليون يورو لضم اللاعب الأرجنتيني، خلال الانتقالات الشتوية السابقة، بالإضافة إلى علاوات وصلت إلى 15 مليون يورو للنادي الفرنسي، إلا أن الصفقة لم تنجح في الأخير لأسباب متعددة ومتداخلة.

1 commentaire:

Post Top Ad