Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 12 mai 2018

ريال مدريد يقسو على سيلتا فيغو بسداسية نظيفة مودعا جماهير سانتياجو بيرنابيو بأفضل طريقة ممكنة


تمكن فريق ريال مدريد من سحق ضيفه سيلتا فيجو بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء اليوم السبت، برسم الجولة 37 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم. وعرفت تشكيلة ريال مدريد، تواجد الدولي الإسباني إيسكو الاركون، الذي غاب عن المباريات الماضية، وخاصة الكلاسيكو بسبب الإصابة، التي عانى منها أمام بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

الفريق الملكي ريال مدريد سعى منذ بداية المواجهة إلى تسجيل العديد من الأهداف لتوديع جماهير سانتياجو بيرنابيو بأفضل طريقة ممكنة، حيث يخوض الفريق مباراته الأخيرة هذا الموسم على ملعبه، إذ سيسافر الأسبوع القادم لمدينة فالسنيا لمواجهة فياريال على ملعب لاسيراميكا.

اللاعب الويلزي جاريث بيل دون الهدف الأول لصالح الفريق الملكي في الدقيقة 13، وذلك بعد أن تلقى تمريرة بينية من لوكا مودريتش لينفرد اللاعب الويلزي بمرمى سيلتا فيجو، بتسديدة أرضية حاول الحارس صدها لترطم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك.

وعرفت الدقيقة 17  إلغاء الحكم بابلو جونزاليس، هدفا لصالح فريق سيلتا فيجو بداعي التسلل على دانييل واس لاعب الفريق الضيف. بينما في الدقيقة 30، أضاف جاريث بيل الهدف الثاني للفريق الملكي، بعد أن انطلق بأقصى سرعة ليراوغ مدافع سيلتا فيجو على حافة منطقة الجزاء بشكل رائع، ومن ثم أرسل تسديدة يسارية قوية سكنت الشباك من على يمين الحارس سيرخيو.

وأضاف إيسكو الاركون بعدها بدقيقتين فقط الهدف الثالث لفريق اللوس بلانكوس ، بعد أن استلم كرة من أمام منطقة الجزاء ليروضها بطريقة رائعة بالقرب من نصف القوس، ثم أرسل تسديدة قوية ودائرية في اتجاه القائم، لتسكن الشباك بنجاح.

وتمكن لاعب المنتخب الوطني المغربي أشرف حكيمي في الشوط الثاني من تسجيل الهدف الرابع لريال مدريد بعدما استلم تمريرة الفرنسي كريم بنزيما ليتوغل من منطقة جزاء سيلتا فيجو مسددا الكرة على يمين الحارس سيرجيو في الدقيقة 52.

و سجل سيرجي جوميز (بنيران صديقة) في الدقيقة 74 الهدف الخامس ، بعد أن حاول إبعاد عرضية رائعة من ماركو أسينسيو ليحولها بالخطأ لهدف في مرمى فريقه.. قبل أن يوقع توني كروس على الهدف السادس في الدقيقة 81، وتنتهي المباراة بانتصار ريال مدريد بسداسية نظيفة.

وتجدر الإشارة إلى أنه بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 75 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 46 في المرتبة الثالثة عشر، كما أنه بقيت جولة واحدة على إسدال الستار على بطولة الدوري الإسباني.

1 commentaire:

Post Top Ad