Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 24 mai 2018

النجم السابق لبرشلونة رونالدينيو يستعد للزواج من صديقتيه ومن المحتمل أن يسجن

نشرت وسائل الإعلام البرازيلية أن النجم رونالدينيو، قرر أخيرا الزواج ودخول القفص الذهبي، بعد مغامرات نسائية طويلة منذ أن كان لاعبا محترفا في أوروبا وحتى الاعتزال. ألا رونالدينيو نجم برشلونة الإسباني السابق، لن يكون زواجه تقليديا، فهو قرر أن يتزوج من فتاتين في حفل زفاف واحد.

التقارير تحدصت على أن رونالدينيو تقدم لخطبه صديقتيه "بريسكيلا كويلهو" و"بياتريس سوزا"، اللتان تعيشان معه في ريو دي جانيرو داخل قصره الذي تصل قيمته إلى 5 ملايين جنيه استرليني.

حفل الزفاف سيجرى داخل القصر خلال شهر غشت من العام الجاري، وبالرغم من كون الزواج من سيدتين غير قانوني في البرازيل، ويعاقب عليها بالسجن لمدة أقصاها ست سنوات، إلا انه من المحتمل ان يتحايل “رونالدينهو” على القانون.

وهناك فكرة بأن يكون الزفاف عبارة عن احتفال مع السيدتين، بدون تسجيلهما كزوجين رسميين. حيث كان رونالدينيو بدأ علاقته مع بياتريس، عام 2016، وعند لقائه ببريسكيلا، قرر ان يكمل حياته معهما سويا.

وتجدر الإشارة إلى ان كلا من الفتاتين يحصلن على مبلغ مالي شهري قيمته 1500 جنيه إسترليني، من رونالدينيو، كمصروف شخصي، كما أنه يقدم نفس الهدايا إلى صديقتيه.

رونالدينيو لم يؤكد أو ينكر علانية علاقته بالسيدتين، إلا أنه يسافر مع صديقتيه كثيرا، كان آخرهما رحلة إلى اليابان، حيث نشر وقتها صورا ومقاطع فيديو مع صديقتيه على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.


1 commentaire:

  1. رونالدينيو - الحقيقة كان أسطورة في الملعب الأخضر الكبير أمام الجماهير ، وصاحب هوايات لا تخفى عن أحد في الملعب الابيض الصغير

    RépondreSupprimer

Post Top Ad