Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 24 mai 2018

هكذا رد كاسيميرو على عشاق برشلونة: جينات برشلونة لا أمتلكها ولكن أمتلك 4 نهائيات بالأبطال

يبدو أن الحرب النفسية عبر الإعلام لن تنتهي ولن تتوقف إلا بعد إطلاق صافرة نهاية نهائي دوري أبطال أوربا ليلة السبت، والغريب في الأمر هو دخول لاعبي وجمهور برشلونة على الخط.  مما دفع عشاق الميرينجي لطرح مجموعة من الأسئلة، ومن بينها: ما الذي يدفع لاعبي برشلونة وجمهورها إلى كل هذا الحقد؟ إذ شرع المدريديون في التهكم من عشاق البلاوجرانا  وذلك بالترحيب بهم ليلة العرس للإستمتاع بذل التغريد خارج السرب.

وفي حوار صحفي رد البرازيلي كاسيميرو نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني على حديث تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة السابق عن أن كاسيميرو لا يمتلك جينات اللعب في البلوجرانا.

 كاسيميرو صاحب الـ 26 عام يعد أحد أهم لاعبي ريال مدريد في خط الوسط، حيث أنضم لصفوف المرينجي في صيف 2013 قادما من فريق ساو باولو البرازيلي.

وجدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز كان قد صرح بأن كاسيميرو لا يمتلك جينات اللعب في برشلونة، حيث أن صفاته تختلف كليا عن صفات سيرجيو بوسكيتس، وآندريس إنييستا.

وتكلم كاسيميرو حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية مستهزئا: “حديث تشافي؟ أي أحد بإمكانه التحدث عن أي شيء، ولكنني أتواجد مع ريال مدريد منذ أربع سنوات، وامتلك 4 نهائيات بدوري أبطال أوروبا”.

واستمر في قصفه، “هل في يوم من الأيام بإمكاني الانضمام لبرشلونة؟ لا يمكنني فعل ذلك، أسلوب لعبي لا يتوافق مع أسلوب لعب برشلونة، ولا امتلك جينات اللعب في هذا الفريق كما يقول تشافي، أنا مدريدي حتى الموت”.

1 commentaire:

  1. هذه طريقة كاسيميرو - حب النادي الذي ينتمي إليه

    RépondreSupprimer

Post Top Ad