Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 30 mai 2018

لماذا لم يظهر رونالدو بقميص ريال مدريد الجديد للموسم القادم


كثر الكلام حول تصريحات نجم ريال مدريد رونالدو عقب تتويج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2017 ، إذ لمح إلى إمكانية رحيله في الميركاتو الصيف المقبل.

وأثار عدم ظهور كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني بقميص الميرينجي الجديد للموسم القادم، الكثير من الجدل حيث كان الدون هو اللاعب الوحيد في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان الذي لم يظهر بالقميص الجديد.

وما زاد الطين بلة في هذا الجدل الكبير، هو تصريحات نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وسبورتينج لشبونة البرتغالي السابق بعد انتهاء المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي والتي قال فيها “كان من الجميل التواجد في مدريد، سوف أتخذ قراري خلال أيام وأبلغ به الجماهير التي لطالما وقفت إلى جانبي”.

الصحيفة البريطانية دايلي ميرور نشرت أن السبب الحقيقي وراء عدم ظهور رونالدو بقميص ريال مدريد الجديد هو التزامه مع شركة نايك Nike العالمية، حيث ظهر لاعبو ريال مدريد في الحادي والعشرين من أبريل الماضي بالقميص الذي عليه شعار شركة أديداسAdidas.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم رونالدو خطف الأضواء بعد تتويج ريال مدريد باللقب الثالث على التوالي للتشامبيونزليج والخامس في مشواره الرياضي بعد التغلب على الريدز في نهائي كييف بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad