Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 30 mai 2018

هذا رأي دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو بخصوص وجهة انتقاله


صرحت والدة كريستيانو رونالدو دولوريس أفيرو، عن مستقبل إبنها. في مقابلة مع القناة السويسرية (SFR Sport) قبل أيام من نهائي دوري الأبطال في “كييف” ، إذ عبرت دولوريس أفيرو عن استعدادها للانتقال إلى باريس لكنها قالت إنها إذا لم تستمر في مدريد، فإنها تفضل أن يكون مستقبل إبنها في مانشستر، حيث توج لأول مرة بدوري أبطال أوروبا، وحقق أول كرة ذهبية في مسيرته.

والدة كريستيانو رونالدو قالت: “أنا أحب باريس، لقد جئت إلى هنا مرات عديدة، وكانت آخر مرة عندما فاز إبني بآخر كرة ذهبية، شعرت بالكثير من الفخر. في كل مرة أتيت فيها إلى فرنسا، الجميع يعاملني بشكل جيد للغاية”. أضافت عن انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان:”الحقيقة، لا أمانع، لكني أفضل أن أعود إلى مانشستر”.

وجدير بالذكر أن هذه المقابلة جاءت قبل أيام من تصريحات كريستيانو رونالدو عقب نهائي دوري أبطال أوروبا والتي قال فيها أنه كان من الرائع اللعب لريال مدريد وفي الأيام القادمة سيتحدث أكثر عن مستقبله.  

وتبعا للصحيفة الإسبانية “آس”، فباريس سان جيرمان بدأ التحرك للتوقيع مع النجم البرتغالي ووضع على طاولته عرضا يتقاضى بموجبه راتبا صافيا بـ 45 مليون يورو في العام، يتساوي به مع غريمه ليونيل ميسي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad