Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 19 mai 2018

آينتراخت فرانكفورت يهزم بايرن ميونخ بثلاثية مقابل هدف واحد ويتوج بطلا لكأس ألمانيا


على عكس كل التوقعات، تمكن فريق نادي آينتراخت فرانكفورت من التتويج بلقب كأس ألمانيا هذا الموسم بعد التفوق على بايرن ميونخ في المباراة النهائية بنتيجة بثلاثية مقابل هدف واحد على الملعب الأولمبي ببرلين. ليتمكن بذلك فريق آينتراخت فرانكفورت من إحراز لقبه الخامس لكأس ألمانيا بقيادة المدير الفني الجديد للبايرن في الموسم المقبل نيكو كوفاتش.

وسجل اللاعب ريبيتش لمصلحة آينتراخت فرانكفورت الهدف الأول في الدقيقة 11، وهو الهدف الذي لجأ فيه حكم المباراة للإستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد، قبل أن يتمكن المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي من إدراك التعديل لمصلحة الفريق البافاري في الدقيقة 53.

نفس اللاعب ريبيتش عاد ليدون الهدف الثاني لصالح لآينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 83، حيث شهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة إثارة غير عادية، إذ طالب لاعبو البايرن باحتساب ركلة جزاء لمصلحة خافي مارتينيز، ليلجأ الحكم للمرة الثانية للإستعانة بتقنية الفيديو إذ ذهب لمشاهدة اللقطة بنفسه، قبل أن يقرر عدم احتساب ركلة جزاء واحتساب ركلة ركنية، ارتدت على البايرن بالهدف الثالث القاتل لآينتراخت عن طريق جاسينوفيتش.

وتعتبر هذه المباراة هي الأخيرة للمدير الفني الألماني المخضرم يوب هاينكس مع البايرن، الذي عاد لتدريب البايرن في منتصف هذا الموسم بعد إقالة المدير الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بسبب سوء النتائج.
وتجدر الإشارة إلى أن البايرن توج بلقب الدوري الألماني هذا الموسم بعدما حصد 84 نقطة إثر تحقيق 27 انتصار، 3 تعادلات والسقوط في 4   مباريات.

1 commentaire:

  1. نتيجة غير متوقعة ، الجميع كان ينتظر تتويج البايرن

    RépondreSupprimer

Post Top Ad