Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 20 mai 2018

إنتر ميلان بعد غياب دام ستة أعوام يعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا


بعد غياب دام ستة أعوام عاد إنتر ميلان بشكلٍ رسمي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بخطفه المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفوزه على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

المباراة التي جمعت لاتسيو مع إنتر ميلان على أرضية ملعب “أولمبيكو” عرفت إثارة كبيرة بتقدم أصحاب الأرض بالنتيجة مرتين، لكنه الضيوف خطفوا الفوز في نهاية المباراة. حيث افتتح لاتسيو التسجيل في المباراة بالنيران الصديقة عن طريق نجم إنتر ميلان إيفان بيريسيتش في الدقيقة التاسعة، قبل أن يعادل إنتر ميلان النتيجة في الدقيقة التاسعة والعشرين بهدف دانييلو دي أمبروسيو، لكن الشوط الأول انتهى بتقدم أصحاب الأرض بعد تسجيل فيليبي أندرسون الهدف الثاني في الدقيقة 41.

القمة خلال الشوط الثاني اشتلعت برفض الحكم احتساب ركلة جزاء، لكن مدافع لاتسيو الذي سينتقل إلى الإنتر في الصيف الحالي منح الإنتر فرصة تعديل النتيجة بركلة جزاء احتسبت في هذه اللقطة بعد إعاقة ماورو إيكاردي الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 78. ليخطف الإنتر ميلانو بطاقة التأهل بتسجيل هدف التقدم الثالث برأسية مميزة لماتياس فيسينو في الدقيقة الحادية والثمانين.

فريق الذئاب روما ضمن المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بتحقيقه الفوز على ساسولو بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في نفس التوقيت، برصيده 77 نقطة ، مقابل 72 نقطة لإنتر ميلان الثالث والذي يتفوق على لاتسيو بفارق المواجهات. وبذلك يتأهل لاتسيو إلى مسابقة الدوري الأوروبي بجانب إي سي ميلان وأتلانتا الذان يحتلان المركزين السادس والسابع على التوالي.

1 commentaire:

Post Top Ad