Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 26 mai 2018

إنييستا يعترف أنه كان يشجع ريال مدريد في صغره

قام النجم أندريس إنييستا، لاعب نادي فيسيل كوبي الياباني وقائد فريق برشلونة السابق، بالإعتراف على أنه كان أحد أبرز مشجعي فريق ريال مدريد قبل انضمامه للبلاوجرانا، مشيرا في تصريحه على أنه يفضل الوصول إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على التتويج بالكرة الذهبية.

إنييستا صاحب الـ34 عامً، صرح خلال حواره مع برنامج “شيستر”، أنه حينما كان صغيرا، كان أحد مشجعي ريال مدريد وليس برشلونة، حيث نشأ في مدينة الباسيتي التي تقع في وسط إسبانيا بقرب من العاصمة مدريد. إذ قال في حواره مع البرنامج المذكور: “في صغري كنت أشجع ريال مدريد وليس برشلونة.. الباسيتي كان أول فريق ألعب له حين سُحقنا من برشلونة بسُباعية حينها أصابتني نوبة غضب، كيف للبارسا أن تفعل هذا بفريقي ؟”.

وتابع الرسام الإسباني حديثه : “أفضل أن أصل لنصف نهائي دوري الأبطال على أن أفوز بالكرة الذهبية”. في إشارة منه إلى التذمر الكبير الذي أصابه عقب الخروج من الكأس ذات الأذنين، أمام فريق الذئاب روما الإيطالي، رغم انتصار الفريق الكتالوني ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الكامب نو.
تجدر الإشارة إلى أنه تم اكتشاف إنييستا فيما بعد من طرف نادي برشلونة وحقق معه العديد من الألقاب المحلية والأوروبية والعالمية حيث فاز مع البلاوجرانا 3 مرات بكأس العالم للأندية، و4 مرات بدوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوربي 3 مرات، والدوري الإسباني 9 مرات، وكأس إسبانيا 6 مرات.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad