Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 26 mai 2018

تسريب تشكيلتي ريال مدريد وليفربول في نهائي كييف


ينتظرعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم خصوصاً الأوروبية، الحدث الأهم والأبرز في الموسم الكروي وهو نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني مساء الليلة بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وقبل ساعات من نهائي دوري أبطال أوروبا، تسربت تشكيلة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي اللذان يستعدان لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الليلة على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف. إذ تم تسريب تشكيلة الفريقين عن طريق أحد الإعلاميين الذي كان يغطي مران ليفربول وريال مدريد أمس الجمعة على ملعب مباراة النهائ الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

 تشكيلة الريدز ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب بدون أى مفاجآت تذكر حيث كان المتوقع البدأ بشكل خططي 4-3-3 كما هو الحال طوال الموسم بالنسبة لليفربول، وعدم أيضا المجازفة والدفع بالألماني إيمري تشان الذي عاد مؤخرا إلى تدريبات ليفربول من إصابة طويلة لحقت به من عدة أشهر وهكذا الحال للإنجليزي آدم لالانا الذي حل بديلا في أخر مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون منذ أسبوعين.
تشكيلة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا: راسة المرمى:
حراسة المرمى:لوريس كاريوس خط الدفاع: أليكساندر أرنولد – فان دايك – لوفرين – أندي روبرتسون خط الوسط: هندرسون – فينالدوم – ميلنر خط الهجوم: ماني – فيرمينيو – محمد صلاح
أما بالنسبة لريال مدريد فمن الظاهر أن زيدان قد استقر على الدفع بمواطنه الفرنسي كريم بنزيما بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو وخلفهما الإسباني إيسكو كمثلث هجومي ضد ليفربول الليلة.
تشكيلة الريال كالتالي:
حراسة المرمى : كيلور نافاس خط الدفاع : داني كارفخال، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو خط الوسط : توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش خط الهجوم : إيسكو، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad