Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 27 mai 2018

النجم المصري محمد صلاح يودع النهائي بالدموع وريال مدريد يطير فوق السحاب ويحول البطولة إلى دوري أبطال ريال مدريد


كتب فريق اللوس بلانكوس ريال مدريد الإسباني التاريخ، بعد أن تمكن من التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018 وللمرة الثالثة على التوالى والثالثة عشر في تاريخ الفريق الأبيض، بعد الفوز أمام نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

فريق الريدز نادي ليفربول الإنجليزي هيمن على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء، بعد الكثير من الهجمات الخطيرة عن طريق ثلاثي الهجوم ساديو ماني ومحمد صلاح وربيرتو فيرمينو.

وحصل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول في الدقيقة الأولى على تمريرة رائعة من زميله محمد صلاح قبل أن يخرج كيلور نافاس حارس ريال مدريد ويمسك الكرة، وفي الدقيقة الخامسة حصل اللاعب المصري على خطأ من مارسيلو على حط مرمى اللوس بلانكوس ولكن لم يستغل ليفربول الخطأ.

وفي الدقيقة 7، كاد نادي ليفربول الإنجليزي يسجل الهدف الأول بعد تمريرة خطيرة من البرازيلي روبيرتو فيرمينو إلى ساديو ماني لكن تدخل رافائيل فاران مدافع ريال مدريد بشكل رائع، قبل أن يعود الفريق الأبيض إلى أجوأ المباراة عن طريق السيطرة على الكرة.

و كاد الهولندي فان ديك في الدقيقة 19 أن يوقع هدف التقدم لنادي ليفربول بعد ركلة ركنية خطيرة ولكن خرج كيلور نافاس بشكل رائع ليبعد الكرة عن مرماه، قبل أربعة دقائق من هجمة خطيرة عن طريق روبيرتو فيرمينو تصدى لها دفاع ريال مدريد ثم تعود إلى أرنولد الذي يسدد بقوة و يتألق نافاس بالتصدي لها.

وتعرض النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي إلى اصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد ليخرج على أثرها من المباراة في الدقيقة 30، قبل خروج أيضا داني كارفخال مدافع الفريق الأبيض مصابا هو الأخر في الدقيقة 37.  حيث وجهت جماهير ليفربول الإنجليزي الاتهامات إلى قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، بأنه تعمد إصابة النجم المصري محمد صلاح من أجل إخراجه في نهائي دوري أبطال أوروبا. لكن الكاميرات المتابعة للقاء، رصدت رد فعل أخلاقي ورياضي من راموس وزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو وعدد من نجوم ريال مدريد، بعد رؤية بكاء صلاح أثناء تأكد عدم قدرته على مواصلة اللعب. مما خلق حالة من الجدل بين الأطباء والتقارير الصحفية حول طبيعة إصابة النجم المصري محمد صلاح، التي تعرض لها في الشوط الأول لنهائي دوري أبطال أوروبا


و في الدقيقة 43 سجل نادي ريال مدريد الهدف الأول عن طريق الفرنسي كريم بنزيما قبل أن يلغى من قبل الحكم المساعد بداعي التسلل، وبعدها سدد كرة قوية في الثواني الأخيرة مرت بجانب قائم ليفربول.

و سيطر نادي ريال مدريد الإسباني في الشوط الثاني بشكل كبير على مجريات اللعب، بعد تسديدة رائعة من إيسكو اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 48، قبل أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 52 عن طريق الفرنسي كريم بنزيما بعد خطأ كارثي من لوريس كاريوس حارس نادي ليفربول الإنجليزي. بينما في الدقيقة 56 سجل النجم السنغالي ساديو ماني هدف التعادل لصالح فريقه ليفربول الإنجليزي، ليستمر الفريق الأحمر في البحث عن هدف التقدم.

و مباشرة بعد دخول القطار الويلزي جاريث بيل إلى أرضية الملعب سجل هدف التقدم لصالح نادي ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 64 بطريقة رائعة للغاية عبر مقصية مفاجئة، قبل أن يسجل الهدف الثالث أيضا بصاروخية بعد خطأ لا يصدق من كاريوس في الدقيقة 83.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad